في كلمته بفعالية التصالح والتسامح.. عبدالرحمن الجفري:سيكون العالم معنا عندما نثبت أننا قادرون على العمل معا.. التقيت الرئيس البيض لزمالتنا ولنؤكد أننا نسير معا لتحقيق النصر لشعبنا

> عدن «الأيام»

> دعا الأخ عبدالرحمن الجفري أبناء الجنوب كافة إلى دفن كل آثار الماضي وفتح القلوب للمستقبل، والعمل جميعاً من أجل تحقيق الهدف الأسمى لأبناء الجنوب المتمثل في استعادة دولتهم.
وفي كلمة وجهها عبر الهاتف مساء أمس بمناسبة الذكرى التاسعة للتسامح والتصالح بساحة الاعتصام المفتوح في عدن خورمكسر، أكد الجفري أن التصالح والتسامح يعد مبدأ ساميا وصمام أمان لكل أبناء الجنوب من أجل تحقيق هدفهم، وقال: “علينا جميعا أن ندفن كل آثار الماضي ونفتح قلوبنا للمستقبل، وأن نعمل معا من أجل تحرير الجنوب العربي من (...) اليمني واستعادة أرض الجنوب بحدودها إلى ما قبل 90”، وتابع قائلا: “ونعاهد شعبنا أن نسير على هذا الخط وأن نضحي بأرواحنا وأموالنا حتى تتحقق لشعبنا في الجنوب عزته وكرامته وحريته على أرضه”.
وأضاف: “نود أن نكرر للجميع بهذا اليوم العظيم، أنه لا طريق لنا إلا هذا الطريق، وأننا سنبذل مع شعبنا ولو وقف العالم كله ضدنا، ولكننا نبشر شعبنا بأن العالم سيقف معنا عندما يجدنا ثابتين على مبدئنا، وأننا قادرون على أن نعمل معا، وأن تتوحد جهودنا من خلال مؤتمر جنوبي جامع لكل قوى التحرير والاستقلال حتى نستعيد أرضنا ونبني دولتنا الجنوبية كاملة السيادة على كامل ترابها”.
وأكد بأن المؤتمر الجنوبي القادم ستكون أهم مخرجاته “رؤية واضحة وجلية للعالم للدولة الجنوبية القادمة، وكذا قيادة موحدة من الجميع تقود شعبنا إلى الخير والحق والعدل والوفاء”، وقال: “نريد مستقبلاً لبلادنا، وجنوبا يتسع لكل أبنائه، ونريد جنوباً نستحقه ويستحقنا”.
وتحدث الجفري عن اللقاء الذي جمعه بالرئيس البيض مؤخرا، وقال: “لقد التقيت أخي الرئيس علي سالم البيض لزمالتنا، ولنؤكد لكم أننا نسير معا حتى يتحقق لشعبنا النصر العظيم”.
وفي ختام كلمته وجه الجفري تحياته للشباب الصامدين في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا، مؤكدا أنهم “أثبتوا من خلال الاعتصام المفتوح لأكثر من شهرين أنهم جديرون بأن يكونوا قادة لهذا الشعب”، داعيا إلى الوقوف مع الشباب والعمل على تنمية مهاراتهم العلمية والعملية والقيادية ليكونوا بناة وقادة المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى