أسرته تناشد وزير الإعلام ومحافظ عدن ونقابة الصحفيين.. خطأ طبي يعرض حياة الإعلامي محمد سعيد للخطر

> عدن «الأيام» خاص

> تعرض الزميل الإعلامي ورسام الكاريكاتير بصحيفة (14 أكتوبر) محمد سعيد عبدالله بذبحة صدرية طارئة أدخل على إثرها قسم العناية المركزة في مستشفى البريهي بعدن وألزمته العناية الطارئة.
جاء ذلك بعد أسبوعين من خضوعه لعمليتين جراحيتين بالقلب تكللت بالنجاح، إلا أن حالته ساءت بعد عودته من صنعاء وتعرضه لخطأ طبي على يد أحد الأطباء.
وقال نجله الزميل مراد: “بعد عودة والدي من صنعاء ساءت حالته مما أدى إلى زيارة طبيب مختص بأمراض القلب وأعطاه علاجات أخرى وقام بإيقاف العلاجات التي شخصت له إثر العمليتين الجراحتين في القلب مما تسبب بمضاعفات حادة قبل أن ينقل إلى المشفى”.
ويرقد رسام الكاريكاتير المعروف ورئيس قسم الإخراج بصحيفة (14 أكتوبر) الأستاذ محمد سعيد منذ أكثر من عشرة أيام في العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة بعدن وبعد الكشف عن حالته تبين ووفقا لتقرير مختص أمراض القلب في المشفى بأنه يعاني من تجلط في الشرايين التاجية بالقلب وبحاجة ماسة لنقله إلى الخارج لإنقاذ حياته.
وتوجهت أسرة الاعلامي محمد سعيد بنداء إلى كل من وزير الإعلام ومحافظ عدن ونقابة الصحفيين اليمنيين للإسراع بإنقاذ حياته بنقله إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى