فرض الإقامة الجبرية على نائب أمين عام الاشتراكي د. المخلافي

> صنعاء «الأيام» خاص

> فرضت مجموعة مسلحة حصارا على منزل نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني وزير الشؤون القانونية الدكتور محمد المخلافي الكائن في حي السنينة بصنعاء منذ مساء الخميس الماضي وقال مصدر في حزب الاشتراكي: “إن مجموعة من المسلحين الحوثيين يحاصرون منزل الدكتور المخلافي الكائن في حي السنينة إلى جانب وزراء آخرين تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية وتعميم منعهم من السفر من قبل الجماعة التي تسيطر على العاصمة صنعاء ومناطق واسعه من البلاد.
وانتقد القيادي المستقيل من جماعة أنصار الله علي البخيتي تصرفات الجماعة وقال: “ما الذي فعله بكم وزير الشؤون القانونية وعضو المكتب السياسي عن الحزب الاشتراكي ونائب الأمين العام للحزب؟، فوزارته لا تملك حتى أثاث ولا مبنى مثل الناس، وحالتهم حالة”.
وتابع في مقال له أمس: “لماذا الإصرار على مخاصمة الجميع، والاستقواء على الخصم والحبيب ومنع أقارب المخلافي ومدير مكتبه من زيارته، ومنع أفراد أسرته من مغادرة المنزل، ارفعوا الحصار المضروب حول منزل المخلافي فهو الشعرة التي قد تقصم ظهر البعير”.
كما انتقد سلوك قيادة الحزب الاشتراكي وقال: “أقول لقيادة الحزب الاشتراكي اليمني كيف تتفاوضون مع أنصار الله ونائب أمين عام الحزب تحت حصار مسلحيهم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى