بطولة إنجلترا: مان يونايتد ينتزع المركز الثالث مؤقتاً وقمة تشلسي - سيتي تنتهي بالتعادل

> لندن « الأيام» أ.ف.ب

> إنتزع مانشستر يونايتد المركز الثالث مؤقتاً اثر فوزه على ضيفه ليستر سيتي العائد إلى النخبة ، وصاحب المركز العشرين 3 - 1 أمس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
* على ملعب أولد ترافورد وأمام أكثر من 76 ألف متفرج ، حسم فريق مانشستر يونايتد النتيجة في الشوط الأول بعد أن تقدم بثلاثية نظيفة..فقد
انتظر فريق «الشياطين الحمر» حتى الدقيقة 27 لافتتاح التسجيل عندما أرسل الهولندي دالي بليند كرة بينية ، سيطر عليها مواطنه روبن فان بيرسي وأنهاها في الشباك .. وأضاف الكولومبي رادامل فالكاو الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة في (32) وقدم المدافع ويس مورغان الهدية الثالثة لأصحاب الأرض ، بتسجيله خطأ في مرمى فريقه ، عندما حاول إبعاد كرة نفذت من ركلة ركنية (44).
وفي الشوط الثاني، لم يستطع مانشستر يونايتد رفع غلته ، بينما تمكن ليستر من تقليص الفارق بواسطة مدافعه البولندي مارسين فاسليفسكي الذي طار لكرة نفذها مارك أولبرايتون من ركلة ركنية وأسكنها برأسه شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا (80) .. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة ، وتقدم بفارق نقطة واحدة على ساوثهامبتون الذي يستضيف سوانسي سيتي في ختام المرحلة اليوم الأحد.
* وعلى ملعب ستامفورد بريدج إنتهت القمة بين تشلسي المتصدر الذي غاب عنه الإسبانيان دييجو كوستا ، الموقوف 3 مباريات ، وفرانسيسك فابريجاس ، ومطارده مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل 1/1. وتكررت نتيجة الذهاب بين الفريقين على ستاد الإتحاد ، وصار رصيد تشلسي 53 نقطة وبقي متقدماً على مطارده بفارق 5 نقاط.
* وصعد توتنهام إلى المركز الخامس مؤقتاً بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون رافعاً رصيده إلى 40 نقطة ، بفارق نقطة واحدة أمام آرسنال الذي يستضيف اليوم أستون فيلا في مباراة صعبة.
تشلسي  -  سيتي
تشلسي - سيتي

* وعلى ملعب أنفيلد رود وأمام نحو 45 ألف متفرج ، تغلب ليفربول بصعوبة على ضيفه وست هام 2 - صفر ، وانتزع منه المركز السابع برصيد 38 نقطة ومتقدماً عليه بفارق نقطتين.
* وعلى ملعب كينجستون للإتصــالات سقط فريق هال سيتي أمام ضيفه نيوكاسل صفر - 3 .. ورفع نيوكاسل رصيده إلى 30 نقطــة في المركز الحادي عشر ، فيما بقي فريق هال سيتي في المركز الثامن عشر ، أول الهابطيـــن إلى الدرجة الأولى حسب الترتيب الحالي ، وله 19 نقطـــة.
* وخسر كريستال بالاس أمام ضيفه إيفرتون بهدف ، وفاز ستوك سيتي على كوينز بارك رينجرز قبل الأخير 3 - 1 وهزم فريق سندرلاند ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين.
ترتيب فرق الصدارة:
1 - تشلسي 53 نقطة من: 23
2 - مانشستر سيتي 48 من: 23
3 - مانشستر يونايتد 43 من: 23
4 - ساوثهامبتون 42 من: 22
5 - توتنهام 40 من: 23 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى