منظمات دولية تقدم معدات وتجهيزات رياضية للصالة المغلقة بلحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» خاص

> تفقد محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي صباح أمس سير العمل في استكمال التركيبات الخاصة بالمعدات والتجهيزات الرياضية الخاصة بالصالة المغلقة في مدينة الحوطة، والتي قدمت كدعم من قبل بعض المنظمات الدولية المانحة بكلفة تقديرية تصل إلى (90) ألف دولار.
هذا وكان في استقبال المحافظ أثناء الزيارة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة رائد جعفر ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي جمال عبده والعديد من رؤساء الاتحادات والرياضيين بالمدينة.
واستمع المحافظ خلال الزيارة من المتخصصين على نوعية التجهيزات الرياضية المقدمة، ومدى استفادة الشباب منها، وخاصة الرياضيين .. مشيرين إلى أن بوصول هذه المعدات ستسهم في تطوير قدرات اللاعبين بدنيًا وفنيًا.
من جانبه شدد المجيدي على أهمية الحفاظ على ما أنجز في الصالة، وخاصة وصول المعدات الحديثة التي تمَّ تقديمها من قبل بعض المنظمات الدولية وضرورة استفادة الشباب منها من خلال التنظيم والترتيب لممارسة مختلف الأنشطة في الصالة .. مطالبًا الجميع بالحفاظ عليها والاهتمام بنظافتها لكونها ملك الجميع وليس جهة بعينها.
من جانبه عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عن شكره وتقديرية للجهات المانحة التي دعمت تجهيزات الصالة الرياضية بمختلف الأجهزة والألعاب، والتي سيستفيد منها كل الرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى