الميناء يتوج بطلاً لبطولة الشهيد خالد العبد

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> توج فريق الميناء بطلاً لبطولة الشهيد خالد علي العبد لكرة القدم والتي نظمها نادي النصر الرياضي تحت إشراف إتحاد كرة القدم بعدن وبمشاركة أندية الدرجتين الثانية والثالثة في محافظات عدن وأبين ولحج والضالع..وجاء تتويج الميناء ببطولة الشهيد العبد بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شمسان بركلات الترجيح والتي جرت في ملعب نادي النصر في دار سعد بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ، وقد تقدم شمسان في الشوط الأول عبر المهاجم عبدالرحمن مبارك وعدل الميناء النتيجة في الشوط الثاني عن طريق المهاجم عادل المحوري .. وعجز الفريقان عن هز الشباك في ما تبقى من زمن المباراة وخاصة فريق شمسان الذي كانت هجماته أخطر .. وغلب على أداء اللاعبين من الفريقين طابع الحماس، بالإضافة إلى تميز بعض اللاعبين بمهارات فردية ، كانت تصنع منها هجمات خطيرة ، لكنها إفتقدت إلى الإنهاء السليم ، لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الميناء.
وبعد ختام المباراة قام الإخوة الحضور نائف البكري وكيل محافظة عدن وم. محمد حيدان السياري رئيس اتحاد كرة القدم بعدن وخالد اليماني رئيس اتحاد كرة القدم بلحج وعلي صالح أحمد رئيس لجنة المسابقات بفرع الكرة بعدن وأحمد علي العبد رئيس نادي النصر وزكي عبدالرقيب رئيس نادي وحدة عدن وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء وأمين بلال عضو اتحاد الكرة بعدن والنجم الكبير مشتاق محمد سعد قاموا بتكريم الأبطال على النحو التالي:
- فريق الميناء كأس البطولة وميداليات ذهبية.
- فريق شمسان كأس الوصيف وميداليات فضية.
- فريق الفجر الجديد كأس الفريق المثالي.
- اللاعب محمد علي فريد من فريق الميناء أفضل لاعب في البطولة.
- اللاعب عبدالعزيز عدنان من فريق المنصورة هداف البطولة برصيد (6) أهداف.
- الحارس معاذ وليد من فريق الميناء أفضل حارس في البطولة.
- تكريم وكيل المحافظة نايف البكري بدرع تذكاري.
- تكريم رئيس اتحاد كرة القدم بعدن محمد حيدان بدرع تذكاري.
- تكريم حكام المباراة النهائية الدولي أحمد الوحيشي والدولي نائل عوشان والرائع إيهاب باشراحيل والرابع سليم محمود بميداليات خاصة.
- تكريم صحيفتي «الأيام» و»الأيام الرياضي» لتغطيتها الحصرية والمتميزه بشهادة تقديرية..وأعضاء اللجنة المنظمة ، وكل من ساهم في إنجاح البطولة ، ومدير ملعب النصر ، والعاملين فيه ، ورجال الأمن بشهادات تقديرية.
- المهندس عدنان الكاف واصل سخاءه المعتاد مع أبناء ناديه شمسان الذي يواصل تدريباته لتصفيات الصعود للأضواء ، حيث حفزالفريق في هذه البطولة التنشيطية الإعدادية لدوري الثانية بمبلغ مالي ووجبة عشاء فاخرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى