فيما غداً قدامى الشعلة وحسان في نهائي دوري الجنوب.. قدامى التلال يهزمون قدامى شمسان في المباراة الحبية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> فاز فريق قدامى التلال في المباراة الحبية التي أقيمت عصر أمس أمام فريق قدامى شمسان على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا.
الفوز التلالي كان قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف قدامى التلال الكباتن : مختار محمد حسن ، قيس محمد صالح ، وناظم ناصر ، فيما سجل هدفي فريق قدامى شمسان : الكباتن عبدالله النينو ، وجميل مقطري.
على هامش المباراة قامت إدارة نادي شمسان ممثلة بالنائب خالد بيزع وجمعية أحرار رياضيي الجنوب ، بتكريم النجم الكبيرعزيز السيد (الكميم) لمشاركته الرائعة في بطولة دوري الجنوب ، لنجوم الزمن الجميل ، ولتاريخه الكبير في تاريخ الكرة الجنوبية مع ناديه الجزيرة (شمسان) حالياً ، والكرة الشمالية ، بعد إنتقاله إلى صنعاء للعب في صفوف فريق شعب صنعاء في نهاية مسيرته الكروية الرائعة.
- جهود رائعة بذلها نائب رئيس نادي شمسان الأخ خالد بيزع بتجميع مجموعة من النجوم الكبار ، حيث شهد اللقاء حضور نجوم كبار في صفوف شمسان والذين منذ فترة طويلة لم يلتقوا بزملائهم أمثال النجوم الكبار خالد البراق ونجيب القحم ، إلى جانب النجوم المشاركين في دوري الجنوب.
- في الختام تسلم فريق قدامى التلال كأس المباراة والمقدم من العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال.
- حضر هذه المباراة النجم الكبير جميل سيف وعبدالفتاح البسارة مدير بطولة الجنوب للزمن الجميل وأبوبكر علي رئيس جمعية أحرار رياضيي الجنوب والإعلامي المخضرم الأستاذ عوض بامدهف.
- يقام عصر يوم غد الثلاثاء النهائي الكبير بين فريقي قدامى الشعلة وحسان في دوري الجنوب لنجوم الزمن الجميل ، على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا والذي يتوقع أن تحضره جماهير كبيرة في ظل قيادة المشجع المعروف خالد حداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى