16893 طالباً وطالبة يخضون امتحانات الثانوية العامة بلحج وأبين وشبوة

> محافظات «الأيام» خاص

> بدأت اليوم الأحد في محافظات لحج وأبين وشبوة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري حيث يخضع 16893 طالباً وطالبة في القسمين العلمي والأدبي للامتحانات في هذه المحافظات.
ففي لحج دشن المحافظ الدكتور ناصر الخبجي امتحانات الثانوية العامة لقسميها العلمي والأدبي بثانوية صبر ومجمع السعيد بمديرية تبن والزهراء بمديرية الحوطة ، حيث بلغ عدد الطلاب بالمحافظة 8693 طالبا وطالبة منهم 8098 طالبا وطالبة في القسم العلمي و595 طالبا وطالبة في القسم الأدبي في عموم مديريات المحافظة موزعين على 113 مركز امتحاني منها 102 مركز للقسم العلمي و 11 مركزا للقسم الأدبي.
وفي أبين دشن مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد المصبحي ومدير التربية بالمحافظة محمد مخشم الامتحانات بمدرستي الشهيد بن نعم ومجمع خولة للبنات بمدينة زنجبار ، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين 3969 طالبا وطالبة موزعين على 61 مركزا.
امتحانات الثانوية العامة - شبوة
امتحانات الثانوية العامة - شبوة

أما في شبوة فقد دشن المحافظ علي بن راشد الحارثي الامتحانات العامة في ثانوية حنيشان للبنين وأروى للبنات حيث يتقدم للامتحانات في مراكز المحافظة كافة 4231 طالباً وطالبة.
وأنطلقت اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في كافة محافظات الجنوب وبعض المحافظات اليمنية المحررة فيما كانت الامتحانات في المناطق الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين وأهمها صنعاء بدأت يوم السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى