مسؤول رئاسي:عودة نجل صالح شائعات تعكس نفسيات مهزومة يعيشها الإنقلابيون

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار

> قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية د.عبدالله العليمي اليوم الاثنين إن الفاشلين في طرف الإنقلاب وراء نشر الأكاذيب والاخبار المفبركة عن عودة نجل الرئيس المخلوع احمد علي عبدالله صالح الى السلطة كحل متوافق عليه.
وقال العليمي في إشارة الى شركاء الإنقلاب "أن هؤلاء حينما يتعرضون للهزائم يبدأون باطلاق الشائعات التي تتحدث عن أوهام العودة وبفبركة التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة".
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(سبأ) عن المسؤول الرئاسي العليمي قوله "أن كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون مضيفا "إنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة".
وتابع قائلا" أهدافنا واضحة وعزيمتنا قوية وإرادتنا في الوصول لإنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية اكبر من أن تنال منها الشائعات والتحالف اصدق وأوفى .. وموقف الأشقاء في التحالف من عودة الشرعية واستعادة الدولة ثابت وراسخ ومحاولة النيل من موقفه وخصوصاً قيادته الوفية والصادقة محاولة هزيلة وفاشلة".
وأردف قائلا :"عندما نقول إن الدولة الاتحادية هي الحل فلأننا ندرك التعقيدات الكبيرة في الشمال والجنوب، وشعبنا قد دفع الكثير ثمناً للتجارب السياسية العقيمة".
وأضاف "إن أي فعل سياسي في إطار المرجعيات المتفق عليها فعل مرحب به وسيحظى باحترام الشعب واهتمام الدولة، ما دون ذلك فالشعب الذي تصدى للإنقلاب كفيل بإفشاله".
وفي وقت سابق اليوم الاثنين نفي مصدر في قيادة التحالف العربي الأنباء التي زعمت بأن اللواء احمد العسيري نائب رئيس الاستخبارات السعودية المتحدث الاعلامي لقوات التحالف العربي التقى بنجل الرئيس المخلوع احمد علي المحتجز في الإمارات وقال المصدر إن التقارير التي نشرتها انتلجنس اونلاين الفرنسية محض فتراء وعارية عن الصحة تماما.
وأكد المصدر إن دول التحالف العربي تدعم الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته المعترف بها دوليا بموجب القرار الأممي رقم 2216.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى