في مخطط سياسي محكم استهدف :الأول العمقي والثاني البنك الأهلي والثالث محل الذهب

> نجيب محمد يابلي

>
نجيب محمد يابلي
نجيب محمد يابلي
الفوضى الخلاقة لخدمة مخطط حدود الدم في هذه البلاد سائرة على قدم وساق، والمستهدف الأول كالعادة هي عدن التي تدفع الثمن.. نشهد تلاوين أعمال الفوضى الخلاقة قد تتباعد مكانا لكنها متقاربة زمانا، وخذ مثلًا ما حدث في جمعة 25 مارس 2016 تفجير انتحاري عند نقطة أمنية في الحسوة، وتضرر من التدمير شباب ونساء وأطفال، حيث سقط منهم (29) شهيدًا و (17) جريحًا، وما حدث يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 يوم مجزرة الصولبان وسقوط (30) شهيدًا و (40) جريحًا وهكذا دواليك.
دخل مخطط حدود الدم عبر الفوضى الخلاقة بعدًا كارثيا هزليا زعزع استقرار وأمن عدن من خلال عمليات مخطط لها أصابت وتصيب استقرار وأمن المواطن بمقتل، ويرتدي أفراد العصابة الميري، والميري منتشر طولًا وعرضًا في المدينة جنبا إلى جنب مع الانتشار المسلح، وأصارحكم القول إنني أشم رائحة الموساد الإسرائيلي في هذه العمليات لأن اليهود يتصدرون قوائم أفضل الجامعات وأفضل مراكز البحوث والشفافية والقانون فوق الجميع، فرئيس الجمهورية السابق كاتساف أنهى فترة عقوبته (ثلاث سنوات) وكانت تهمته التحرش بإحدى موظفات الرئاسة، أما رئيس الوزراء السابق أولمرت فيقضي حاليا فترة عقوبة بتهمة الفساد جرده القضاء فيها.
العملية أو العمليات لها عمق الأهداف والأبعاد والانعكاس على النفس والعمليات التي حدثت وتحدث في عدن ذات أبعاد، حيث وجهت ضربات كافية لقطاع الصرافة (العمقي) والقطاع المصرفي (فرع البنك الأهلي بعبد العزيز عبدالولي) ومحلات الذهب وهي منتشرة وتمثل نسبة لا يستهان بها في الناتج المحلي الإجمالي (GDP).
فزعت محافظة عدن عامة ومدينة الشيخ عثمان خاصة في السابعة والنصف من صباح الأحد، 30 يوليو، 2017 بعمل إرهابي سياسي بحت كرر نفسه للمرة الثالثة عندما أقدمت عصابة رسمية عزز الميري هيبتها وقدمت بباص وكورولا إلى حافة الهاشمي وانتظروا عن بعد قدوم الوردي، صاحب العمل وهو رجل متقدم في السن كما قيل لي، وما إن فتح المحل (محل الوردي لبيع الذهب والمجوهرات) فداهموا المحل وكتفوه وأغلقوا الباب، وقيل إنهم استخدموا هزازًا وأفقدوه الوعي وجردوا المحل من كل معروضاته وتقدر بـ (29) كيلو جرامًا، وتحركوا بثقة إلى باصهم وسيارتهم الكورولا، وأفاق الرجل بعد دقائق ليرى محله وقد جرد بالكامل.
الكمية المسروقة بقدر ما هي سياسية الأبعاد إلا أن هناك قوى متنفذة مستفيدة من هذه المسروقات لأن الفترة منذ عام 2015 حتى الآن، وهي فترة قذرة بكل المقاييس، لأنها أفرزت طبقة أثرياء جدد وكانوا قبل عام 2015 لا يملكون قيمة باكت سيجارة، كما اتسمت هذه الفترة بفترة البسط على الأراضي بشكل مهول، وشهدت بناء مساكن ومحلات مكلفة، ومن لم يبنِ اشترى، وأحدهم اشترى منزلا في مديرية المنصورة بملايين الريالات، وهو شاب معدم مكنته المرحلة من شراء بيت بالملايين.
كما شهدت الفترة من 2015 وحتى الآن حركة تعيينات في مناصب قيادية وغرقت المرافق بالتعيينات بين وزير ونائب وزير ووكيل ووكيل مساعد ومأمور..الخ ونسب تبرير التعيين على أنهم مقاومة، والغرض من ذلك إغراق الدولة بالالتزامات المالية غير المبررة.
نعود لموضوعنا لنقول للجماعة إياها.. العبوا غيرها فالسيناريو انكشف لأنه سمج وسطحي والمخطط يفضي إلى مشهد مشابه للقيامة ومشابه للحشر والنشر، وعند تلك النقطة سيجري تعديل خارطة الجنوب وخارطة الشمال وخارطة الجزيرة العربية برمتها.
إنه مخطط الشرق الأوسط الجديد والكبير الذي حدثتنا عنه كونداليسا بنت رايس وزير الخارجية الأمريكية السابقة.
كلمة أخيرة أقول لمرتزقة الجنوب.. قتلة جعفر محمد سعد إن مآلكم مزبلة التاريخ دنيويا والدرك الأسفل من النار أخرويا.
لا خير فيكم قاتلكم الله..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى