مقتل ضابط في الحرس الجمهوري وآخرين بتعز والحديدة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> قُتل ضابط في الحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق صالح وعدد من عناصر الحوثي أمس في مواجهات عنيفة مع المقاومة وقوات الجيش الوطني بمديرية الصلو بتعز.
وقال موقع "سبتمبر نت" " التابع للجيش الوطني إن الميليشيا شنت هجومًا مصحوبًا بقصف مدفعي استهدف مواقع المقاومة والجيش الوطني في منطقة الصيار وأعماق والضعة، في محاولة منها للسيطرة على مواقع تمكنت المقاومة والجيش الوطني من السيطرة عليها خلال الأيام الماضية.
وأكد أن معارك عنيفة اندلعت عقب هجوم الحوثيين تمكنت المقاومة والجيش الوطني من صد الهجوم وإجبارها على الفرار بعد مقتل عدد من عناصرها بينها ضابط في الحرس الجمهوري ويُكنى أبو همام.
وأضاف الموقع "إن الحوثيين قصفوا مسجد جوهر في قرية اعماق، وألحقت به أضرارًا مادية كبيرة".
ويواصل الحوثيين وصالح قصف القُرى السكنية بمديرية الصلو، ودفعوا بمزيد من التعزيزات العسكرية لمواقعها في قرية الحود وتلة المنيا ومنطقة الشرف وسط تأكيدات من المقاومة والجيش الوطني على تحرير مديرية الصلو بالكامل من الميليشيا الحوثية.
وفي محافظة الحديدة شنت المقاومة الشعبية ثلاث عمليات متفرقة على الميليشيا أمس اسفرت عن قتل عنصر حوثي وجرح 8 آخرين حيث استهدفوا في هجومهم الاول بقنبلة يدوية سيارة من نوع "هايلوكس" كان على متنها عناصر من المليشيا الانقلابية في شارع الكورنيش اسفر عن مقتل احدهم واصابة اخر بجروح خطيرة فيما استهدفت العملية الثانية طقمًا عسكريًا تابع للحوثيين على متنه اربعة عناصر اسفر عن اصابتهم، واحدهم اصابته خطيرة كما اسفرت العملية الثالثة عن اصابة ثلاثة عناصر حوثيين في شارع النصر بعد استهداف سيارة تقلهم من نوع "فيتارا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى