الانتقالي يدعو أبناء الجنوب للمشاركة الفاعلة بذكرى 14 أكتوبر

> عدن/المكلا«الأيام» خاص

> دعا المجلس الانتقالي الجنوبي كافة ابناء الشعب الجنوبي الى المشاركة الفاعلة في الذكرى الـ(54) لثورة 14 اكتوبر التي ستقام بشارع مدرم بمديرية المعلا.
وقال الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي ان الفعالية التي ستقام السبت القادم ستسبقها فعاليات اخرى بعموم المحافظات والمدن الجنوب خلال الفترة 10- 13 أكتوبر، وسيليها انطلاق الحشود من المحافظات للمشاركة في مليونية ذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
من جهة ثانية وعلى نفس الصعيد عقدت اللجنة الرئيسة المكلفة من قبل أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، لقاء بعدد من القيادات والنشطاء بوادي حضرموت لتشكيل واستكمال قوائم اللجان العاملة باللجنة التحضيرية الخاصة بعملية الإعداد والتحضير لإحياء فعاليات الاحتفالات بالذكرى الـ 54 لقيام ثورة الرابع عشر من اكتوبر.
وستتضمن الفعاليات حفلا جماهيريا حاشدا من المقرر ان تشهده مدينة سيؤن يوم الثلاثاء العاشر من اكتوبر بمشاركة عدد من فرق الألعاب الشعبية ( الشبواني ) من مختلف مديريات الوادي إضافة إلى مشاركة ألمع نجوم الشعر بحضرموت .
وأوضح مصدر مسئول في اللجنة بأن الفعالية تأتي في إطار الإعداد والتهيئة للزحف صوب العاصمة عدن للإحتفاء بذكرى إعلان ثورة اكتوبر المجيدة ضد الاستعمار البريطاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى