مالك محطة بترول بلحج يشكوى تصرفات أفراد الأمن

> تبن «الأيام» خاص

>
طالب مالك محطة الفيوش الكريمي للبترول بلحج الأخ حبيب هادي سليم من قيادة السلطة المحلية المدنية والأمنية وضع حد للتصرفات غير المسئولة التي يقدم عليها العديد من أفراد الأمن في المحطة، والتي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

وقال في شكوى رفعها عبر «الأيام» لمحافظ المحافظة د. ناصر الخبجي ومدير الأمن العميد صالح السيد: "إن المحطة تتعرض بين الحين والآخر لاستفزازات أفراد الأمن، وآخرها حضور 6 أطقم عسكرية خلال الأيام الماضية، حيث قاموا بإطلاق الرصاص من المعدلات والأسلحة الآلية، رغم علمهم بوجود حراسة في المحطة".

وأشار إلى أن "أفراد الأمن قاموا باعتقال حارس المحطة بعد أن تعرض لضرب مبرح من قبلهم، إضافة إلى تعرض عدد من المواطنين من أبناء تعز العاملين في المحطة للاستفزاز والمشاكل والضرب من قبل هؤلاء الأفراد الذين ينتمون إلى الأمن".

وأكد حبيب أنه "هو نفسه تعرض للاعتقال من قبلهم لساعات بعد الحادثة أثناء محاولته الدفاع عن حارس المحطة"، مشيرا إلى أنهم "قاموا بإبلاغ الجهات المختصة في المحافظة وإبلاغ مدير الأمن، ولكن لم يتم إنصافهم، ولم يحركوا ساكنا تجاه الاعتداءات المتكررة للمحطة".

وأوضح مالك المحطة أنه "من المفترض عند أي بلاغ على المحطة من قبل أجهزة الأمن كان الأولى أخذ مالك المحطة والتحقيق معه، دون أن يتم الدفع بالعديد من الأطقم إلى المحطة وإرهاب المواطنين والعاملين فيها".

واختتم حديثة بالقول: "لقد رفعنا من قبل العديد من المذكرات للجهات المختصة حول تعرض المحطة لعمليات اعتداء من قبل أفراد الأمن على متن العديد من الأطقم دون أن تحرك تلك الجهات أي ساكن أو تتفاعل مع بلاغاتنا"، مناشدا عبر صحيفة «الأيام» الجهات المختصة في الأمن ووزارة الداخلية بـ"التحقيق في الواقعة، ومحاسبة من تسبب باقتحام المحطة، واحتجاز الحراس وإرهاب العاملين فيه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى