تشكيل لجنة متخصصة لاختيار لاعبي منتخبات المهرة للناشئين

> المهرة «الأيام» مختار باداس

> أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة الأستاذ محمد عمر سويلم المشاركة في البطولة الرياضية الوطنية الأولى للناشئين (أولمبياد عدن) ، وأنه الآن بصدد إستكمال الترتيبات الخاصة بالبطولة وأنه قد تم تشكيل لجنة فنية مختصة من المكتب ، ستكون مهمتها النزول إلى جميع الأندية الرياضية في المحافظة من أجل إختيار لاعبين لمنتخبات المحافظة ، في مختلف الألعاب الرياضية التي تمارسها أندية المهرة ضمن نشاطاتها اليومية ، حيث سيتم رفع كشوفات بأسماء هؤلاء اللاعبين المختارين للوزارة .. موضحاً أن عدد الألعاب التي ستشارك بها المحافظة في الأولمبياد الوطني (11) لعبة ، منها : كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد والسلة والطاولة والدراجات والشطرنج والكاراتيه والتايكواندو والجودو والقوى .. وغيرها.
هذا وقد أشاد الأستاذ محمد عمر سويلم مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة بمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ، ومحافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده ، لدعمهما واهتمامهما وحرصهما على ضرورة مشاركة المهرة في هذه البطولة الأولمبية الوطنية المهمة.
من جانبه .. أوضح رئيس اللجنة الفنية المشكلة لاختيار اللاعبين الأستاذ عادل رزق بأن اللجنة تضم في عضويتها الأخوين : علي سعيد عبده وأحمد عبدالله شقاق ، وقد بدأت مهمتها من نادي قشن الرياضي .. معبراً عن شكره للتعاون الكبير والمسؤول الذي أبداه نائب رئيس النادي سعيد عفري والأمين العام شيخ العمودي ، في مساعدة اللجنة ، وتنظيم مباريات ، ساعدت في متابعة اللاعبين ، ومعرفة مستوياتهم ، حيث تم إختيار الأفضل منهم .. داعياً إدارات ورؤساء الأندية إلى الإستعداد والتعاون وتسهيل عمل اللجنة ، خاصة وأن المهمة ، لا تقتصر على لعبة واحدة فقط ، بل عدة ألعاب رياضية ، علماً أن المشاركة ستكون في أولمبياد يضم ألعاباً كثيرة.
واختتم الأستاذ عادل رزق رئيس اللجنة الفنية حديثه بالقول : «سننتقل اليوم إلى أندية سيحوت والمسيلة (الشباب والساحل والاتحاد) لنفس الغرض وبعدها سنتوجه إلى نادي فرتك في حصوين وأندية الغيضة وحوف .. وللعلم فإن اللاعبين الذين سيتم إختيارهم ، لتمثيل منتخبات المحافظة ستكون أعمارهم تحت سن 17 سنة أي من مواليد عام 2000م فئة الناشئين ويجب الإنتباه لذلك حيث ستتم عملية الإختيار ، والإختبار من الملعب ، إستناداً إلى مؤهل الكفاءة ، المعيار الحقيقي لاختيار اللاعب المستحق من عدمه ووفقاً للشروط والضوابط الفنية التي حددتها اللجنة المنظمة للأولمبياد الوطني القادم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى