نصر عفرور أمين عام نادي الميناء لـ«الأيام»: نستنكرعدم إستجابة نادينا للمشاركة في (الدوري الجنوبي)

> عدن «الأيام» خاص

> إستنكر الأخ نصر طاهر عفرور أمين عام نادي الميناء الرياضي التصرفات الفردية لبعض أعضاء إدارة ناديه التي لا تخدم مصلحة النادي الميناوي ومحبيه وجماهيره العريضة وتسير في اتجاه مصالحهم الشخصية ، وإملاءآت من بعض الأطراف ، بحكومة الشرعية التي تحاول خلط الأوراق ، وتنفيذ أجندة حزبية لا تخدم النادي ، وتتنافى مع تطلعات شعب الجنوب وإرادته ، في استعادة دولته ، بعدم استجابة إدارة النادي للمشاركة في (الدوري الجنوبي) لكأس الاستقلال 30 نوفمبر التي يرعاها المجلس الإنتقالي الجنوبي وتنظمه جمعية أحرار رياضي الجنوب ، وبمشاركة كبيرة من أندية الجنوب ، إلى جانب التغريد خارج سرب الإجماع الرياضي الجنوبي وذلك من خلال المشاركة في بعض البطولات تحت مسمى (إقليم عدن).
وأشار عفرور قائلاً : « إن أي قرارات تتخذ من أعضاء إدارة النادي لا تلبي تطلعات جماهيره سوف تواجه بصرامة وحزم من قبل شعب الجنوب ، والتصعيد الشعبي قادم ولن يستثنى أحد.. متمنين من أعضاء إدارة النادي إستدراك أخطائها والعودة إلى الصواب ، والسير مع جماهير النادي وشعب الجنوب بقيادة المجلس الإنتقالي لاستعادة دولتنا».
واختتم عفرور حديثه مقدماً الدعوة لجميع أندية العاصمة عدن والجنوب إلى اليقظة والحذر من كل المؤامرات التي تحاك من حكومة الشرعية (معاشيق) لانحراف الرياضة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى