السلطة المحلية وتفويج الحجاج بحضرموت تكرّمان إعلاميي الوادي

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> كرمت السلطة المحلية ولجنة تفويج حجاج بيت الله الحرام بحضرموت الوادي والصحراء، أمس، الفريق الإعلامي المشارك في التغطية الإعلامية لجهودهم في إنجاح حملة التفويج من ميناء الوديعة البري لعام 1438هـ.
وفي حفل التكريم ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي بالجهود التي بذلها الفريق الاعلامي في نقل فعاليات التفويج أولا بأول خلال مرحلة التفويج.. مشيدا بالجهود التي يبذلها الاعلاميون بوادي حضرموت في متابعة ونقل الانشطة والفعاليات المختلفة في مختلف المجالات.
ولفت إلى الدور الذي يضطلع به الإعلاميون بالوادي، "حيث يعدون مرآة لنقل كل ما يدور في الوادي".
وشدد السعيدي على أهمية تحري المصداقية في نشر الأخبار ونقلها عبر مصادرها، مرحبا بالنقد البناء "الذي يسهم ويساعد السلطة في تجاوز الأخطاء إن وجدت، وليس النقد الهدام والمغلوط دون التحري إلى حقيقة مصادره، فالأهداف قد تكون شخصية أو تحاملية، وهو نقد مرفوض".
وأشار السعيدي إلى أن الإعلامي له حقوق وعليه واجبات، مؤكدا أن السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية أبوابها مفتوحة لأي صحفي كان للاطلاع على نشاطها أو أي معلومات يريدها.. لافتا إلى أن "السلطة المحلية بالوادي ستقدم كافة وسائل الدعم والرعاية للإعلاميين عبر أي مكوّن سواء كان نقابيا أو مجلس تنسيق لعملهم يتفقون عليه بأنفسهم".
وبدوره ثمَّن المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل المدير التنفيذي للجنة تفويج الحاج بوادي حضرموت عبدالله رمضان باجهام كافة الجهود التي بذلت من قبل الإعلاميين والفرق الشبابية التطوعية والمؤسسات والشركات والإدارات التنفيذية الخدمية ورجال البر والإحسان في إنجاح عملية التفويج التي شكلوا من خلال هذا التكامل والجهد لوحة جمالية اظهرت أبناء وادي حضرموت للعالم تكاتفهم وتعاونهم بهذا العمل التطوعي الجبار".. مقدما شكره للفريق الإعلامي المشارك في تغطيات الحملة والذين بدورهم أبرزوا جهد الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى