طائرة طبية إماراتية تنقل جرحى تفجيري البحث الجنائي وحماية المنشآت بعدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> غادر العاصمة عدن مساء أمس 16 جريحاً أصيبوا في عمليتي البحث الجنائي ومبنى عمليات حماية المنشآت متجهين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لاستكمال العلاج.
وذكر مصدر لـ«الأيام» أن "الجرحي غادروا على متن طائرة إماراتية خاصة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية".
وأوضح المصدر ذاته أن "بين الجرحى امرأة أصيبت في مبنى البحث الجنائي، والمحقق نياز محمد أحد جرحى حماية المنشآت، الذي ساءت حالته بسبب إصابته بشظايا متفرقة في الرأس".

ولم يلق الجرحى أي اهتمام حكومي في المستشفيات المحلية، خاصة جرحى تفجير مبنى حماية المنشآت، وفقا لتصريح القائد أحمد العفيف لـ«الأيام» الذي قال فيه: "إن الحكومة لم تولِ الجرحى أي اهتمام، ما تسبب بوفاة الضابط محمد عبدالكريم الدقم".
وتمكنت «الأيام» من الصعود إلى الطائرة التي نقلت الجرحى، وهي طائرة خاصة قدمت من دولة الإمارات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية.

وأقلت الطائرة إلى مطار عدن عشرة جرحى كانوا يتلقون العلاج في الهند.
وتولي دولة الإمارات اهتماما غير عادي بجرحى المقاومة الجنوبية وضحايا العمليات الإرهابية بعدن، إذ سيرت قبل أيام الدفعة الرابعة من الجرحى الذين بلغ عددهم 88 جريحاً بطائرة خاصة نقلتهم إلى الهند.

مسؤولة شؤون الجرحى د. نوال علي محمد الأسودي أعربت عن شكرها لدولة الإمارات العربية على هذه الرحلة الخاصة والاستثنائية لجرحى تفجيري البحث الجنائي ومبنى قوة المنشآت الحكومية، وقالت: "إن هذا ليس بجديد عليهم، كما لا ننسى جهود وكيل الجرحى والشهداء الدكتور علوي النوبة والدكتور ناصر والدكتورة زينب الذي يبذلون جهودا كبيرة لخدمة الجرحى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى