فيما غداً .. شمسان يلتقي فحمان والوحدة بمواجهة المنصورة.. شمسان والمنصورة يتأهلان إلى نصف نهائي كأس الرئيس هادي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تأهل فريقا شمسان والمنصورة إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم لأندية محافظات : عدن وأبين ولحج والضالع برعاية الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء.
تأهل الجبل الشمساني والمنصورة جاء عصر أمس السبت في مباراتي دور ربع النهائي عند مواجهتهما لفريقي الإنطلاق والروضة حيث تمكن لاعبو شمسان بقيادة مدربهم الكابتن (مروان موسى) من اكتساح فريق إنطلاق الوهط على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة ، بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجلها كل من : محمد طارق محمود (هاتريك) ، وعبدالرحمن خلدون وحمودي الشيبه ، فيما سجل هدفي الإنطلاق اللاعبان محمد محسن ووهيب محمد وبهذا الفوز يتأهل شمسان إلى نصف النهائي ، لمواجهة منافسه فريق فحمان أبين عصر غد الإثنين في صراع التأهل إلى المباراة النهائية.
- أدار اللقاء الحكم الدولي خلف اللبني ، بمساعدة الحكام مكسيم علي وعبدالمنعم محمد وسليم محمود رابعاً.
- الأستاذ خالد بيزع ، القائم بأعمال رئيس نادي شمسان ، واصل دعمه للفريق ، بمنحه مكافأة مالية ، واعداً بمزيد من الدعم لمواصلة تألق الفريق الشمساني في طريقه إلى كأس البطولة.
وفي المباراة الثانية والتي جمعت فريقي المنصورة والروضة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة تمكن أبناء المنصورة من إقصاء العنيد الروضاوي بهدف دون رد سجله المخضرم (جلال الهيثمي) ، ليخطف أبناء المنصورة التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة فريق وحدة عدن عصر غد الإثنين في صراع التأهل على نهائي كأس الرئيس هادي.
- أدار اللقاء الحكم خالد أمين وساعده عدنان محمد وخلدون البرحي وإيهاب باشراحيل رابعاً.
- أبناء المنصورة يسعون لتكرار إنجاز بطولة كأس الرئيس الأخيرة ، بوصولهم إلى نهائي البطولة رغم خسارتهم القاسية في النهائي أمام صقر تعز.
- اللجنة المشرفة على البطولة أعلنت عن وجود تذاكر مجانية لدخول المباراة النهائية يوم الأربعاء القادم ، للمشاركة في السحب الجماهيري بين شوطي المباراة النهائية على الجائزة الكبرى (السيارة) ، إلى جانب عشر جوائز قيمة ، عبارة عن : مكيفين - ثلاجتين - غسالتين - تلفزيونين مسطحين - ومكينتي خياطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى