وحدة عــدن.. بطلاً لبطولة كأس الرئيس هادي لكرة القدم

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> أكمل لاعبو وحدة عدن مشهد حضورهم الجميل والرائع في بطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ، وتوجوا باللقب الكبير ، وعادوا بالكأس إلى مدينتهم الشيخ عثمان ، بعدما أنجزوا مهمة النهائي أمام خصمهم شمسان بهدف دون رد منحهم الأحقية والإستحقاق بانتزاع اللقب من ملعب (نصر شاذلي) التابع لنادي التلال بحقات في مدينة كريتر.
تتويج الوحدة العدني جاء من مساحة أكثر من رائعة ، بتنظيم الاتحاد العام لكرة القدم وتحت سقف الدعم والرعاية من الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى الـ 50 لعيد الإستقلال المجيد.
مجريات المباراة الكروية بين أقدام لاعبي الفريقين ، كشفت الكثير من التفاصيل التي رافقت المشهد الكبير ، فكان الملعب الذي اكتظ بالجماهير العاشقة للساحرة المستديرة والمتمنية عودة نشاط الدوري الرسمي سريعاً ، أظهر لاعبي الفريقين ، الذين قدموا شوطاً أول سلبي الأداء مر بحالة مقبولة ، في تنظيم الهجمة ، والبحث عن هدف مبكر ، حيث يتواجد الحارسان سالم الهارش وزين العابدين.
في الشوط الثاني إتضحت رغبة كبرى عند لاعبي وحدة عدن للفوز والتتويج بلقب البطولة التي قدموا فيها مشواراً رائعاً .. فكان الحماس والإصرار ، والنقل السليم للكرة لصالحهم .. فغزوا مناطق الدفاع البرتقالي فكان لذلك نتاج واضح تبلور في دفاع منطقة محكم ونقل كرات مرتدة عبر الأطراف التي تحركوا فيها بقدرة وتميز ، فكان لحسن العنبري الدور الأبرز في خطف هدف وحداوي في الدقائق الاخيرة من المباراة ، منحهم أحقية الفوز ، والتتويج بكأس البطولة بفرحة عانقت سماء العاصمة عدن بالألوان الوحداوية الخضراء ليكون الختام وحداوياً بتتويج رائع لكتيبة نجم التدريب خالد الزامكي.
- في الختام صعد لاعبو شمسان لاستلام الميداليات الفضية ولاعبو وحدة عدن لاستلام الميداليات الذهبية وكأس البطولة من ضيوف الختام ، الذين تقدمهم الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء.
- أدار اللقاء الحكم الدولي أحمد الوحيشي ، وساعده مقداد علي ناصر وهاملي كليب وإيهاب باشراحيل رابعاً.
- بين الشوطين كُرم عدد من نجوم الزمن الجميل ، بدروع تذكارية ، إلى جانب تكريم الفقيد الميناوي (إقبال سودي) بدرع تسلمه نائب رئيس نادي الميناء الكابتن عرفات الضالعي من رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
- قيادات أندية عدن قدمت بين الشوطين دروعاً تذكارية لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ، وبدورها إدارة نادي وحدة عدن برئاسة الكابتن وسام معاوية قدمت دروعاً تذكارية لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء.
- عقب إنتهاء اللقاء تم توزيع الجوائز القيمة العشر للجماهير الرياضية ، الى جانب الجائزة الكبرى (السيارة) ، والتي نالها (الكابتن عارف عبدالوهاب) إداري نادي شمسان برقم تذكرة الدخول 715.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى