اليوم .. منتخبنا الأول يقابل البحرين في ثاني مبارياته بخليجي 23

> الكويت «الأيام» محمد الخميسي

> يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء في الساعة الخامسة والنصف ، بتوقيت العاصمة عدن مباراة هامة أمام المنتخب البحريني في الجولة الثانية من بطولة خليجي 23 التي تقام حالياً في البحرين ويشارك فيها منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم ( اليمن – العراق – قطر – والبحرين) .. ويعتبر لقاء اليوم ، الذي سيقام على استاد نادي الكويت ، لقاء البحث عن العودة ، وإثبات الذات بالنسبة للاعبي المنتخب ، والجهاز الفني بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الأولى أمام المنتخب القطري بأربعة أهداف دون رد.
وكان إستعداد المنتخب لمباراة اليوم إستعداداً نفسياً بالدرجة الأولى لإخراج اللاعبين من أجواء المباراة الماضية والتفكير بها ، إلى التركيز على مباراة البحرين الأهم ، والتي باستطاعتهم تقديم صورة طيبة ومستوى جيداً فيها.
وفي المؤتمر الصحفي أوضح المدرب الأثيوبي أبرهام مبراتو مدرب المنتخب ، أن لاعبيه لن يستسلموا وسيحاولون تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراتين المتبقيتين .. كما كشف عن نيته في إجراء بعض التغييرات ، في التشكيلة الأساسية ، التي ستدخل المباراة أمام البحرين ، قائلاً : "ستكون هناك تغييرات على التشكيلة ، والزج ببعض اللاعبين ، الذين أتوقع منهم تقديم الأفضل، وربما يصنعون الفارق .. ما زال أمامنا مباراتان وسنقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا هنا نمثل اليمن ، والكل يعرف جيدًا ظروف الإعداد التي مررنا بها للمشاركة في هذه البطولة في ظل توقف الدوري العام منذ أكثر من عامين .. أثق كثيرًا في اللاعبين لتقديم مباراة قوية وإسعاد الجماهير التي تنتظر من المنتخب الكثير".
أما قائد المنتخب الحارس محمد إبراهيم عياش ، فقد قال: " أؤكد للجميع أن جميع اللاعبين عازمين على تجاوز الخسارة في المباراة الإفتتاحية ، والعودة إلى البطولة ، من خلال مباراة البحرين اليوم ، والظهور بشكل أفضل ..علينا أن نتكاتف ولا نستسلم ، فلدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ، قادرين على تصحيح الصورة ، وإسعاد الجماهير اليمنية بتحقيق نتائج إيجابية".
الجدير بالذكر بأن منتخبنا الوطني والمنتخب البحريني تقابلا ثلاث مرات سابقاً ، منذ مشاركة منتخبنا في دورات كأس الخليج ، حيث كان اللقاء الأول بين المنتخبين في خليجي 16 ، وهي المشاركة الأولى لمنتخبنا في كأس الخليج ، وانتهى بفوز منتخب البحرين (1/5) حيث سجل هدف المنتخب عادل السالمي ، وكان اللقاء الثاني بين المنتخبين في خليجي 17 في قطر وانتهى بالتعادل الإيجابي (1/1) وقد سجل لمنتخبنا ناصر غازي ، فيما كان اللقاء الثالث بين المنتخبين في خليجي 22 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى