منتخب العراق يهزم قطر ويتصدر مجموعته في خليجي 23

> الكويت «الأيام» أ ف ب

> حقق منتخب العراق ، الفوز على نظيره القطري بنتيجة 2 ـ 1 ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ، في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة خليجي 23 بالكويت.
سجل هدفي العراق علي فائز وعلي الحسني ، في الدقيقتين 45 و 66 ، في حين سجل هدف قطر المعز علي ، في الدقيقة 17.
وبهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني ، وتجمد رصيد العنابي عند 3 نقاط في المركز الثالث.
جاءت المباراة جيدة المستوى من المنتخبين واستحق المنتخب العراقي الإنتصار في اللقاء حيث نجح في هز شباك العنابي مرتين وفي المقابل لم تنجح قطر في إستثمار الفرص التي أتيحت لها.
وجاءت بداية اللقاء ساخنة ، ونجح العنابي في التقدم بهدف عن طريق المعز علي بتسديدة قوية من الجهة اليسرى في الدقيقة 17 ، ورد المنتخب العراقي ، مع نهاية الشوط الأول ، بهدف سجله علي فائز من ضربة حرة مباشرة سددها صاروخية إكتفى الحارس سعد الشيب بالنظر إليها.
وفي الشوط الثاني جاء الأداء قوياً من جانب المنتخبين ، ونجح المنتخب العراقي ، في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل علي الحسني في الدقيقة 66.
وحاول العنابي أن يحقق التعادل واشتعل الأداء في الدقائق الأخيرة من المنتخبين ، ونجح الشيب في إنقاذ هدف محقق من المنتخب العراقي ، وكذلك أهدر البديل مونتاري ، فرصة تسجيل الهدف الثاني للعنابي ، لتنتهي المباراة بفوز العراق بنتيجة 2 ـ 1 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى