إيقاف 15 أفريقيا بيافع كانوا في طريقهم إلى البيضاء

> يافع «الأيام» خاص

> ضبطت قوات الحزام الأمني في مديرية يافع رصد، أمس الأول، سيارة تحمل 15 إفريقيا كانت في طريقها إلى منطقة في حدود البيضاء وفقا للتحقيقات الأولية مع اثنين من المهربين.
وذكر لـ«الأيام» قائد قوات الحزام الأمني بمديرية رصد يافع عبدالرزاق الجردمي أن "السيارة تم ضبطها الساعة الواحدة ظهرا في نقطة نجد سحيل، وأن سائق السيارة يحمل تصريحا من المنطقة العسكرية الرابعة للسماح لسيارته بالمرور في جميع النقاط العسكرية".
وأوضح المصدر ذاته أن "السيارة كانت (مطربلة) وعند مرورها من النقطة طلب الجنود هوية السائق ووثائقه فعرض عليهم تصريحا لمرور سيارة موديل 2009 في حين أن السيارة التي أمامهم طقم (شاص) موديل 2013، وهو ما زاد الشكوك لدى الجنود الذين طلبوا تفتيش السيارة".

وقال: "وجدنا داخل السيارة المطربلة 15 شخصا من أصول أفريقة مرصوصين كل واحد فوق الآخر، ومعهم عدد من العبايات النسائية والبراقع".
وخلال التحقيقات أفاد سائق السيارة رفيق الصبيحي ومرافقه، وهو شخص من منطقة الحد بيافع، أن "الـ15 شخصا هم عمال حديد مسلح، وسيذهبان بهم إلى الحد للعمل، في محاولة للتمويه وإبعاد الشبهة".
قوات الحزام الأمني قامت بالتحقيقات الأولية مع المهربين وأحالتهم مع الأفارقة المقبوض عليهم إلى مديرية لبعوس لاستكمال الإجراءات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى