محافظ سقطرى يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول في مدارس المحافظة

> سقطرى /سعيد الجدمهي

> دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بداء الامتحانات النصفية للتعليم الأساسي والثانوي في مدارس المحافظة .
وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة رمزي محروس و مدير عام التربية حسن الشيخ و قائد لواء اول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي ومدير عام مديرية حديبوه سالم داهق وا مدير شرطة المحافظة العقيد صالح علي ومدير مكتب المحافظة محمد الدكسمي ومدير لتربية مدرية حديبوه عارف محمد ومدير التعليم العالي عبدالله بن غانم
طاف المحافظ احمد السقطري خلالها على القاعات الامتحانية بمدرستي صلاح الدين الأساسية و ثانوية الزهراء للبنات حث خلالها الطلاب والطالبات على بدل الجهود اللازمة خلال فترة الامتحانات لنيل أفضل المستويات .
وأكد المحافظ السقطري استعداد السلطة المحلية على تدليل كافة لصعاب التي تواجه عملية سير الامتحانات و تهيئة الأجواء الامتحانية لهم .
من جانبه أوضح مدير عام التربية حسن الشيخ أن عدد الطلاب في المحافظة 18 الف و 379 طالب وطالبة منهم في التعليم الأساسي 15 الف و 682 طالب وطالبة و في التعليم الثانوي الفين و 697 .
لافتا أن المكتب استكمل كافة الإجراءات لبدء الامتحانات و هناك لجان إشرافية تم تشكيلها من المكتب ستنزل لكل المدارس في المحافظة للاطلاع على سير الامتحانات و تدليل كافة الصعاب التي تواجه لمدارس في هذا الجانب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى