محافظ المهرة يضع الحجر الأساس لمشاريع بقطاع الأمن

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت

> قام محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت بوضع الحجر الأساس لخمسة مشاريع بقطاع الأمن هي مبنى إدارة شرطة الدوريات وأمن الطرق وإدارة الهجرة والجوازات ومصلحة الأحوال المدنية والبحث الجنائي، ومشروع ترميم وإضافة بناء إصلاحية الأحداث وسجن النساء، بتمويل من السلطة المحلية.
وحث المحافظ خلال زيارته لإدارة الأمن العام الضباط والأفراد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والتحلي بالمثالية واليقظة الأمنية، وعدم التهاون في تنفيذ الواجبات كل في مجال عمله، سعيا لفرض هيبة الدولة على الأرض وتثبيت الأمن والاستقرار، وضبط الاختلالات، ورفع اليقظة الأمنية وتأكيد حقيقة أن رجل الشرطة هو العين الساهرة.
وكشف المحافظ باكريت أن (60) طقما أمنيا وصلت للمحافظة، وسيتم توزيعها على الإدارات الامنية في المحافظة والمديريات، ويتم عقد لقاءات مع قيادات المنظومة الأمنية لمعرفة احتياجاتهم والعراقيل التي تعترض سير عمل إداراتهم، والعمل على استعادة هيبة الدولة ومكانة رجل الشرطة لدى المجتمع وخلق علاقة ثقة بينهم.
وقال المحافظ: "شعار عام 2018 سيكون (بناء وتنمية القدرات الأمنية والعسكرية) في مختلف المجالات، وبدون استتباب الأمن والحفاظ عليه لن تكون هناك تنمية أو تطوير أو أي نجاح يذكر".
واكد المحافظ بانه سيتم بحث هيكلية الإدارات الأمنية مع التحالف وتجنيد أفراد جدد في إطار القوات المسلحة، وتجاوز السلبيات التي رافقت عملية التسجيل السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى