حملة الرياضة تجمعنا تكرم مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> كرم أعضاء حملة الرياضة تجمعنا المهندس قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن ، بشهادة تقديرية تقديراً لجهوده الكبيرة ، في دعم الشباب ، من خلال إعادة تجهيز أرضية الملاعب للفرق الشعبية.
وتحدث الأخ عدنان الكاف رئيس الحملة أن عدن بحاجة للجميع ، وأن عمل الصندوق هو بداية لترسيخ الشراكة بين القطاع الحكومي ، والقطاع الخاص والشباب .. مضيفاً أن الشباب هم عماد المستقبل ، ويجب الحفاظ عليهم ودعمهم ، لممارسة الأنشطة الرياضية .. شاكراً الأخ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة (الجندي المجهول) لمدينة عدن ، الذي بادر بإصلاح أرضية الملاعب والمتنفسات للشباب.
كما تحدث نائب رئيس الحملة الأخ راسخ بامسلم أن الصندوق ، متمثل بالمدير العام الأخ قائد راشد يعمل بصمت من أجل عدن وشبابها ، وهذا المجهود الرائع ، ليس بجديد ، على صندوق النظافة وتحسين المدينة .. شاكراً الأخ قائد راشد مدير عام الصندوق ، الذي لبى النداء وقام بدعم الشباب كما شكر الأخ جاسر ، القائم بأعمال إصلاح جميع الملاعب على جهوده الطيبة .. مضيفاً أنه في القريب العاجل سنشهد الكثير ، من الشراكة مع المرافق ، والمؤسسات الحكومية من أجل توسيع نطاق الحملة على مستوى المحافظة كاملة.
وتحدث مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد أنعم قائلاً :»إن الصندوق يعمل من أجل عدن الحبيبة ، وأبناء عدن وإننا سنكون بإمكانياتنا المتوفرة في خدمة الشباب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى