جمال نديم: ليس من حق أي نادٍ ترشيح نفسه للبطولات الآسيوية

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> إعتبر الكابتن جمال نديم لاعب التلال السابق الشهير بـ(العمدة) ومدرب نادي الجزيرة حالياً ، أن الحديث عن مشاركة الأندية اليمنية في البطولات الآسيوية غير مجدٍ هذه الأيام ، وليس من حق أي نادٍ المشاركة في البطولات الآسيوية ، لأن الحديث هنا لا بد أن يكون وفقاً للشروط الصحيحة التي تنص عليها لائحة الإتحاد الآسيوي ، ووجود الحد الأدنى من شروط المشاركة في البطولات الآسيوية ، والتي تفتقر لها الأندية اليمنية حالياً.
وأضاف بن نديم قائلاً: «ليس من حق أي ناد ترشيح نفسه ، لمجرد أنه أحرز بطولة سريعة ، لا تكفي لتكون جوازاً للمشاركة في بطولة كبرى مثل بطولة الإتحاد الآسيوي ، فلو فرضنا أن هذا الفريق شارك ، فسيكون علينا البحث عن الكيفية التي سيشارك بها في بطولة كبيرة ، خاصة وأن مستوى الكرة اليمنية حالياً ، وبشكل عام لم يعد ذلك المستوى، الذي يبعث الأمل فينا ، بتحقيق أي نتائج ملفتة ، وكل ما أتمناه أن لا تشارك الأندية اليمنية ، لمجرد المشاركة فقط».
واختتم الكابتن جمال نديم بالقول: «أطالب الإتحاد العام لكرة القدم ، البحث عن معايير واقعية ملموسة ، لمشاركة أي ناد في البطولات الآسيوية ، على أن يكون لديه المقدرة المالية والفنية في خوض هذا المعترك القوي .. دون النظر للعاطفة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى