بدء فعاليات المخيم الكشفي الرابع لشباب كشافة المهرة

> المهرة «الأيام» مختار باداس

> إنطلقت يوم أمس فعاليات المخيم الكشفي الرابع الذي نظمته مفوضية كشافة المهرة تحت شعار (إختبار القدرات) ، ويقام برعاية محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت ، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .
وقال لصحيفة «الأيام» القائد محمد علي رزق (أبو سليم) مفوض الكشافة بالمهرة :»أن فعاليات المخيم الكشفي الرابع الذي نظمته مفوضية كشافه المهرة تحت شعار إختبار القدرات ، قد بدأت ويتضمن برنامج المخيم محاضرات وورشة كشفية ومنافسات رياضية في كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة ، ومسابقات في شد الحبل ، والألعاب الشعبية ،ومسابقات ثقافية ودينية وكشفية بالإضافة إلى الأنشطة الصباحية ( تمارين اللياقة البدنية الصباحية والجولة الصباحية)».
وأضاف أن المخيم تنشيطي تم الحرص من خلاله على تأهيل وإعداد الشباب واختبار قدراتهم عبر المنافسات الشبابية الرياضية والثقافية المختلفة، التي شملها برنامج المخيم.
ودعا القائد محمد أبوسليم مفوض كشافة المهرة في ختام حديثه جميع الشباب المشاركين في المخيم إلى ضرورة بذل الجهود والإستفادة من برنامج ومعلومات المخيم، وأن يكونوا قدوة والحرص على خدمة مجتمعهم فعلاً وسلوكاً ، لترك انطباع جيد عن شباب الكشافة ، من خلال الأعمال المفيدة النافعة للإنسان والبيئة والمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى