في بطولة شهداء المقاومة الجنوبية بأبين.. خنفر يكمل عقد المتأهلين إلى نصف النهائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> أكمل فريق خنفر عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة شهداء المقاومة الجنوبية ، بمدينة الكود والتي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وينظمها نادي الفجر الجديد تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، بمشاركة عشرة أندية من محافظتي أبين وعدن تتنافس بنظام خروج المغلوب .
جاء تأهل خنفر بعد أن تجاوز عصر أمس الأربعاء فريق السد بركلات الترجيح (5 - 4) ، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلباً ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفجر الجديد بمدينة الكود ، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي إبتسمت لفريق خنفر في مباراة مثيرة وحماسية بذل خلالها الفريقان أقصى ما لديهما ، لضمان حجز مقعد لهما في مربع الكبار.
ومنذ الوهلة الأولى ، لإطلاق الحكم صافرة البداية ، تخلى الفريقان عن جس النبض ، وتبادلا الهجمات ، سعياً للوصول إلى معانقة شباك المرميين من دون أي تسجيل ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي إبتسمت لفريق خنفر.
وبهذا الفوز .. ضرب فريق خنفر موعداً ، مع فريق نادي الجزيرة ، من العاصمة عدن ، لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية ، حيث ستنطلق عصر اليوم الخميس ، أولى مباريات المربع الذهبي بلقاء الفجر الجديد وبنا ، لتحديد أول المتأهلين إلى النهائي.
- نال جائزة أفضل لاعب (أحمد الحاج) لاعب خنفر ، سلمها له الكابتن علي محسن عوض.
- أدار اللقاء الحكم سعيد العسر ، بمساعدة محمد هذيل ونبيل محمد وراقبه رياض بامطرف.
- حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ، ومدير مكتب الصحة والسكان بزنجبار عبدالقادر باجميل ، ومدير الإتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ، ورئيس نادي الفجر الجديد صالح لعرج ، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى