المكلا وشباب ميفع يتعادلان في افتتاح دوري الغويزي بحضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> دشن إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا أنشطته وبطولاته للعام الحالي 2018 بإنطلاق بطولة دوري الغويزي للفرق الأولى للأندية الرياضية بساحل حضرموت والتي يرعاها مصنع المكلا لتعليب الأسماك ( الغويزي).
اللقاء الإفتتاحي جمع بين فريق نادي المكلا وفريق نادي شباب ميفع ، وهما من فرق المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما فريق نادي التضامن ، وقد أسفرت نتيجة هذا اللقاء ، عن التعادل السلبي من دون أهداف ، ليضع كل فريق نقطة في رصيده .. وكان في إمكان الأخضر المكلاوي أن يظفر بنقاط المباراة ، لكن لاعبه عبود عبدالله أهدر ركلة جزاء ، في الشوط الثاني تصدى لها ببراعة حارس شباب ميفع علي يسلم.
هذا وستجرى الجولة الثانية في هذه المجموعة الجمعة القادمة ، بلقاء هام يجمع المكلا ، وجاره التضامن.
- أدار المباراة طاقم حكام مكون من الدولي أحمد سالم مسهور في الساحة بمعاونة من قبل عادل علي الرداعي وسالم عبدالله بايعشوت ، والإحتياطي رشاد ربيع باعساس ، وراقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وقيم الحكام فنياً الكابتن سالم عوض باكيلي ، فيما تواجد من رجال الطب الرياضي المسعف (عارف عيضه).
وتنطلق اليوم السبت مباريات المجموعة الثانية بلقاء فريق النادي الأهلي بالغيل ، وجاره فريق نادي وحدة شحير على ملعب بارادم وتضم هذه المجموعة إلى جوارهما فريق نادي نصر بروم.
- مباريات هذه البطولة تجرى بنظام الكل ضد الكل ، لفرق كل مجموعة على حده ويتأهل أول المجموعتين إلى النهائي ، الذي سيجرى يوم 9 فبراير المقبل لتحديد بطل البطولة.
- حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، الكابتن حسن صالح مسجدي ، ورئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك ( الغويزي) ، ورئيس لجنة المنتخبات بإتحاد كرة القدم بالساحل الكابتن حسين أحمد الهندي ، وأعضاء إتحاد كرة القدم أنور الرباكي المشرف الفني ، وعلي باسرور المسؤول المالي ، وعدد من رؤساء وقيادات الإتحادات والأندية.
- كما حضر المباراة الكابتن عوض أبوبكر بكير (شحته) ، النجم السابق لنادي المكلا ومنتخب حضرموت العائد من رحلة علاجية ناجحة في جمهورية مصر العربية.
- فريق نادي المكلا شارك في البطولة بالرغم من الظروف التي يمر بها النادي والشكر واجب لأعضاء مجلس الفرق الشعبية بالنادي ، على جهودهم ، في لم شمل اللاعبين ، والحرص على مشاركة الأخضر في هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى