مدير نشاط نادي التلال يعقب على عدم المشاركة في بطولة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> كشفت إدارة نادي التلال الرياضي بعدن أسباب عدم مشاركتها في بطولة الفقيد فريد غالب للكرة الطائرة التي ينظمها فرع اللعبة في المحافظة ، وعقبت على ما تحدث به أمين عام الفرع في خبر نشر بعدد الأمس في صحيفة «الأيام».. حيث أكد الأخ مسؤول النشاط في نادي التلال الكابتن عبدالكريم الشرجبي أن موضوع عدم مشاركة الفريق تنتسب إلى كثير من الأشياء التي لم يكن بإمكان التلال الذهاب ، والتواجد بمجرد وجود فانلات حمراء يلبسها من لبسها ، والمشاركة بإسم ناد كبير وعريق بحجم التلال.
وأضاف الشرجبي : «لقد إستغربنا أن يتم الحديث بتلك الصيغة والتفاصيل ، والتي يراد منا فيها
فقط توفير فانيلات لمجموعة ، للمشاركة بإسم التلال ، مثلما حصل في بطولة ناشئين سابقة ، لعبت بإسم مديرية صيرة ، فالتلال قيمة وانتماء ، قبل أن يكون فانيلة حمراء على الأبدان .. ثم أن الفرع لم يبلغنا بالبطولة ، سوى قبل أيام ونتيجة الظرف الخانق لنادينا كان من الصعب لملمة الفريق ليكون في جاهزية كافية بقدرة المشاركة في بطولة تخص شخصية كبيرة ، يُقدرها التلال وأبناؤه ، من عمق تاريخه الطويل».
وتابع الشرجبي قائلاً : «الحقيقة التي نضعها في رسالة هذا التعقيب ، هي أن مشاركتنا ليست فوزاً أو خسارة ، وكان يجب أن تتخذ الصفة الرسمية ، التي تنتمي إلى أخلاق نادينا وقيمه وليس بجرنا إلى طريق التعامل بالصورة التي أرادها القائمون ، من خلال توفير طقم رياضي ، بلونه الأحمر ، والمشاركة بمن حضر ، ودون المرور عبر نادينا الكبير».
واختتم الكابتن الشرجبي قائلاً : «التلال جزء من رياضة عدن والوطن ، وسيكون حاضراً ، في كل أنشطة وبطولات الألعاب المختلفة ، متى ما وجد برنامجاً صريحاً ، يمنحنا قدرة إعداد فرقنا لتكون حاضرة ، وبقوة في مشوار الرياضة العدنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى