الأماجد يحرز كأس تأسيس المجلس الإنتقالي بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> أحرز فريق الأماجد كأس تأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي نظمه المجلس بمديرية زنجبار محافظة أبين ، بعد فوزه على فريق الهلال ، بركلات الترجيح 5-4 بعد أن إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بزنجبار ليحتكما إلى ركلات الترجيح ، التي إبتسمت لفريق الأماجد ، الذي أحرز كأس تأسيس المجلس الإنتقالي ، وقد قام الفريقان بالعديد من الهجمات دون فائدة خلال الشوط الاول الذي إنتهى سلباً.
وفي الشوط الثاني إرتفعت وتيرة اللعب بين الفريقين ، حيث سجل فريق الأماجد ، هدف السبق بواسطة اللاعب (حلمي مقشع) ، ليدرك الهلال التعادل ، عبر اللاعب (نبيل عبيد) لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي إبتسمت لفريق الأماجد.
- عقب نهاية اللقاء قام الإخوة صالح أبو عبدين ، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ، بمديرية زنجبار ومحمد حسين أبو حسان ، وعبدالله برهوت عضوا المجلس الإنتقالي بأبين والكابتن القدير علي محسن عوض ، والكابتن أحمد ماطر رئيس مفوضية الكشافة ، بتسليم كأس تأسيس المجلس الإنتقالي لكابتن فريق الأماجد.
- نال جائز أفضل لاعب في المباراة نبيل عبيد من فريق الهلال .. وقد أدار المباراة الحكم علي عبود وساعده الحكمان صالح محسن ومعاذ الخضر.
تصوير: نبيل ماطر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى