السد وبنا في افتتاح بطولة الشهيد بالليل الرهوي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، أجريت أمس قرعة بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأندية لكرة القدم التي سينظمها ناديا السد والتعاون في منطقة باتيس بدعم من الداعم الرياضي ، الشيخ بالليل الرهوي ، والتي سيشارك فيها 12 فريقاً من أندية محافظات أبين وعدن والضالع.. وقد أسفرت القرعة، التي أجريت بمكتب الشباب والرياضة بحضور رؤساء الأندية المشاركة والتي من خلالها ، تم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات ضمت المجموعة الاولى السد وبنا والفجر الجديد، والمجموعة الثانية الجيل الصاعد وخنفر والنصر من محافظة الضالع .. وضمت المجموعة الثالثة ، حسان وشقرة والمنصورة ، من العاصمة عدن ..
والمجموعة الرابعة التعاون والهلال والدرجاج.. على أن تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة، إلى الدور الثاني، وستنطلق البطولة في اليوم الأول من شهر فبراير القادم بلقاء فريقي السد وبنا.
هذا وقد طالب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ، جميع الأندية المشاركة إلى الإلتزام بلوائح المسابقة، والتحلي بالأخلاق الرياضية العالية والعمل على إنجاح هذه البطولة التي تحمل إسم الشهيد بالليل شيخ الرهوي أحد الأبطال وإبن محافظة أبين الشامخة ، الذي وهب نفسه وحياته رخيصة ، مع مجموعة من أبطال أبين، الذين دافعوا عن الأرض والعرض والدين أثناء غزو المليشيات الإنقلابية الحوثية - العفاشية.
حضر إجراء القرعة عبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والأندية والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بأبين.
تصوير: نبيل ماطر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى