بثلاثية.. بنا يضرب خنفر ويتأهل الى نهائي بطولة المقاومة الجنوبية بأبين

> الكود «الأيام» خاص

> تأهل فريق بنا إلى المباراة النهائية من منافسات بطولة شهداء المقاومة الجنوبية، بمنطقة الكود لكرة القدم التي ينظمها نادي الفجر الجديد برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 10 أندية من محافظتي أبين وعدن تتنافس بنظام خروج المغلوب.. وجاء تأهل بنا بعد تجاوزه فريق خنفر بثلاثة أهداف لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب الفجر الجديد ، بمدينة الكود ليضرب موعداً مع فريق الفجر الجديد في نهائي البطولة ، وقد إنتهى الشوط الاول بتقدم فريق بنا بهدف دون مقابل سجله اللاعب (أحمد يسر) في الدقيقة 27، وقد تبادل الفريقان الهجمات وانحصر اللعب وسط الملعب ليخطف بنا هدف السبق الذي انتهت به وقائع الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني إرتفعت وتيرة الأداء ، وسعى لاعبو خنفر لمعادلة النتيجة، وبالفعل تحقق لهم ذلك في الدقيقة 5 عبر لاعبهم (عمار قائد) ولكن فريق بنا سرعان ما سجل الهدف الثاني ، بعد دقيقتين عبر اللاعب الدولي (نزار رزق) ، ولم يكتف فريق بنا بذلك ، فقد أضاف الثالث ، عبر (حامد جعم) لينتهي اللقاء بفوزهم بـ 3-1 ليضرب موعداً مع الفجر الجديد في نهائي البطولة.
- نال جائزة أفضل لاعب لاعب بنا نزار رزق سلمها له الكابتن القدير علي محسن عوض.
- أدار اللقاء الحكم مكسيم علي ناصر بمساعدة الحكمين سعيد العسر ونبيل شعيل وراقبها الكابتن القدير علي محسن عوض ، وفنياً الكابتن رياض بامطرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى