فوز الجلاء وخنفر في منافسات بطولة الفقيد فريد غالب للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تواصلت عصر يوم أمس الأحد بطولة الفقيد الحكم الدولي فريد غالب فارع للكرة الطائرة التي ينظمها إتحاد الكرة الطائرة بالعاصمة عدن ، وتحتضنها صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بالمنصورة ويشارك فيها 11 فريقاً من أندية العاصمة عدن ومحافظة أبين .. وقد استطاع فريقا الجلاء وخنفر من خطف الفوز بعد فوز الأول على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة ، وفوز الثاني على وحدة عدن بثلاثة أشواط نظيفة .
اللقاء الأول الذي جمع الجلاء والجزيرة شهد تفوقاً ملحوظاً من قبل طواحين خورمكسر ، الذين كسبوا الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (25 / 11) ، كما كسبوا الشوط الثاني بنتيجة (25 / 16) واختتموها مسكاً أيضاً بالفوز في الشوط الثالث بنتيجة (25 / 16).
وفي اللقاء الثاني الذي جمع خنفر ووحدة عدن ، لم يكن الأخضر العدني ، خصماً سهلاً ، أمام الأخضر الأبيني ، لكن عامل الخبرة ، كان لصالح الأخضر الأبيني ، الذي حسم الشوط الاول لصالحه بنتيجة (25 / 17) ، وفي الشوط الثاني ، حاول الوحداوية كسب الشوط لكنهم خسروه بنتيجة (25 / 18) ، وفي الشوط الثالث أكد خنفر تفوقه وحسمه لصالحه بنتيجة (25 / 14).
هذا وتتواصل عصر اليوم منافسات البطولة حيث سيكون الجزيرة في مهمة صعبة أمام نجوم الأصفر الشعلاوي ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى ، وفي اللقاء الثاني يلتقي الميناء وشمسان ضمن منافسات المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى