في ختام بطولة الملاكمة بعدن.. ملاكمو شمسان يعتلون عرش الملاكمة مجدداً

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> في ختام بطولة الملاكمة بعدن
ملاكمو شمسان يعتلون عرش الملاكمة مجدداً
عدن «الأيام» محمد فتحي :
كما جرت العادة في واقع منازلات الملاكمة في بلادنا وفعالياتها وبطولاتها .. كان ملاكمو شمسان بقيادة مدربهم الرائع (مأمون منصر) حاضرون بقوة ، في بطولة الملاكمة بعدن التي نظمها إتحاد الملاكمة بعدن ، برئاسة الكابتن يقظان ثابت أحمد ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأستاذ أحمد سالمين ، القائم بأعمال محافظ محافظة العاصمة عدن على حلبة نادي شمسان في مديرية المعلا.
الشمسانيون مروا إلى مواقع التتويج والألقاب ، التي إرتبطت بهم ، منذ سنوات طويلة ماضية تربعوا خلالها على عرش لعبة الملاكمة كأبطال حقيقيين ، لا تغيب شمس أدائهم القوي ، عن المواعيد الكبرى.
ملاكمو شمسان وقفازاتهم ذات الصبغة البرتقالية عجز الخصوم في التحدث عنهم وتاه الخصوم في معرفة سر تألقهم الدائم ، حين يواجهونهم في الحلبات ، ليقرون أمامهم ، معترفين بقوتهم في المنافسات في الأوزان المختلفة .. فكانوا في الموعد يوم أمس الأحد ، في اختتام البطولة العدنية بتتويج أبطالهم: أولاً الشمساني عهد حسين على ملاكم القوات الخاصة سالم عبدالله بوزن 49 كجم ، وفوز الشمساني كريم سمير أحمد على ملاكم الميناء أسامة الربوعي بوزن 52 كجم ، وفوز الشمساني عبدالعليم عبده عثمان على ملاكم الوحدة عبدالكريم سعيد بوزن 60 كجم ، وفوز الشمساني البطل العربي نسيم أحمد القاضي على ملاكم القوات الخاصة محمد منصور .. فيما منازلة وزن 56 كجم التي كانت بين ملاكم شمسان ياسر علي عامر وملاكم القوات الخاصة عبدالرحمن الباسطي ، كان الحكم قد أعلن على الحلبة فوز الملاكم عبدالرحمن الباسطي قبل أن تعلن لجنة الحكام إعتذارها للملاكم ياسر علي عامر بوجود خطأ تحكيمي بعد إختتام البطولة.

وفي الختام قام الإخوة الضيوف: عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ورائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام للملاكمة ويقظان ثابت أحمد رئيس إتحاد الملاكمة بعدن وخالد عبدالله بيزع رئيس مجلس تنسيق أندية العاصمة عدن والقائم بأعمال رئيس نادي شمسان ويسران المقطري قائد قوات مكافحة الإرهاب ونائب رئيس إتحاد الملاكمة بعدن ومؤمن حسن السقاف عضو اللجنة الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي ومحفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ووسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن ونبيل سيف النينو مدير الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، ونبيل قائد رئيس لجنة حكام الملاكمة ، ونصر عبده المدرب الوطني المعروف في لعبة الملاكمة بتكريم نادي شمسان بكأس البطولة ، والقوات الخاصة بكأس الوصيف ، ونادي الوحدة بكأس المركز الثالث ، ونادي الميناء بكأس المركز الرابع وتكريم لجنة الحكام والإعلاميين والشخصيات الحاضرة والأندية المشاركة بشهادات تقديرية.
- البطولة تميزت بحسن التنظيم والإعداد بفضل أسرة الملاكمة العدنية ، ممثلة بالكابتن يقظان ثابت.
- القائد يسران المقطري قائد قوات مكافحة الإرهاب ، قدم دعماً مادياً في ختام البطولة مساهمة في إنجاح البطولة الذي كان أحد أبطالها سابقاً.
- بطل الملاكمة المعروف الكابتن (بدر الكندي) ينتزع الإبداع والإمتاع ، بحضوره وتعاونه مع الجميع لخدمة لعبة الفن النبيل الذي يعد أحد أبطالها الرائعين.
- جهود طيبة بذلها الكباتن معاذ الراعي وأحمد أنيس خوباني ، برفقة الأخ العنبري ، في حسن الإستضافة الشمسانية لبطولة الملاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى