محافظ الضالع يتفقد مستشفى النصر ويعين مديرا جديدا

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> قام محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح امس الاول بزيارة مفاجئة الى مستشفى النصر بمدينة الضالع ليطلع على احوال المستشفى.
وطاف المحافظ مختلف أقسام المستشفى، وتفقد اقسام رقود المرضى، واستمع لأحوالهم الصحية وطبيعة المعاملة التي يلاقونها بالمستشفى وطبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى والأطباء لكافة المرضى، كما اطلع على جاهزية المستشفى والدور الذي يقوم به رغم ضعف الامكانيات.
كما تفقد المحافظ قسم الحوادث والعمليات والطوارئ التوليدية والمختبر وكافة اقسام المستشفى واستمع الى شرح كامل عن احتياجات المستشفى، واستعداد المستشفى لاستقبال الحالات الطارئة في اي وقت.

وعقد المحافظ اجتماعا مع الطاقم الطبي والاداري في المستشفى بحضور د. محمد علي عبدالله الدبش مدير عام مكتب الصحة والسكان وشدد على الطاقم الطبي والاداري ضرورة الاهتمام بالمرضى من خلال القيام بدورهم الانساني والمهني وعلى تقديم الرعاية الصحية الكافية في كل الاقسام.
وأصدر محافظ محافظة الضالع توجيهات بتكليف د. محمود علي حسن بإدارة مهام مستشفى النصر وتكليف نائب له وكلفهم بمباشرة المهام من وقت تعيينهم، محملا اياهم المسؤولية الكاملة في القيام بدورهم والعمل على التجهيزات الأساسية التنظيمية والخدمية التي يقدمها المستشفى للمجتمع.
وناشد المحافظ كافة المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية دعم المستشفى وتقديم المساعدات الطبية ورفدها بالأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية الضرورية ودعم المستشفى المركزي في منطقة حكولة وسرعة استكمال تجهيزه نظرا للأوضاع الصحية المأساوية التي تمر بها المحافظة، ونظرا لاستقبالها حالات مرضية مختلفة من محافظة اب ومن مديريات محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى