رئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب: وزيرة الثقافة الجديدة لم تجرِ أية تغييرات بجداول المعرض

> القاهرة «الأيام» سبوتنيك

> قال رئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب هيثم الحاج علي أمس إن "الهيئة انتهت من تنفيذ 80 % من التجهيزات داخل أرض المعارض في مدينة نصر".
وأضاف في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك" أن "الهيئة قامت بالتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية بشأن العملية التأمينية خلال مدة إقامة المعرض الذي يفتتح الجمعة القادمة".
وفيما يتعلق بإحداث أية تغيرات على جدول الفعاليات والأنشطة داخل المعرض أوضح رئيس المعرض أن "تولي إيناس عبد الدايم وزيرة للثقافة قبل أيام لم يؤثر على الأنشطة أو الفعاليات أو أية ترتيبات خاصة بالمعرض".
وأشار إلى أن الوزيرة تتابع مع لجنة المعرض كافة الترتيبات بشكل مستمر فيما تتابع اللجنة تنفيذ الخطة الموضوعة مسبقا في عهد الوزير حلمي النمم دون أية تعديلات، خاصة وأن الوزراء لا يتدخلون في عمل اللجنة.
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة المصرية العامة للكتاب أعلنت أن موعد افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49 للجماهير السبت 27 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا، فيما سيكون الافتتاح الرسمى الجمعة 26 يناير القادم.
ويحمل المعرض شعار “القوى الناعمة.. كيف؟!”، ويأتي عبد الرحمن الشرقاوي شخصية العام فيما تحل الجزائر ضيف شرف معرض الكتاب المقرر أن ينتهى 10 فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى