«الأيام» تلتقي بملاكمي المنتخب قبل المشاركة في البطولة العربية الثالثةاليوم.. منتخبنا الوطني للملاكمة يغادر إلى القاهرة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> يغادر صباح اليوم السبت منتخبنا الوطني الشاب للملاكمة من مطار عدن الدولي إلى العاصمة المصرية القاهرة ، للمشاركة في البطولة العربية الثالثة للملاكمة والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 6 فبراير القادم .. وكان المنتخب قد اختتم تدريباته بقيادة المدرب الوطني مأمون محمد منصر صباح أمس الجمعة في المعسكر الداخلي بنادي شمسان بالمعلا بمشاركة جميع لاعبي المنتخب مصطفى محمد عبده ونسيم القاضي وشعيل غالب القرناص وصدام الحوري.
صحيفة «الأيام» أجرت عدداً من اللقاءآت مع أبطال المنتخب وكانت البداية مع البطل مصطفى عبده المشارك بوزن 69 كجم ، الذي قال : «الحمد لله وصلنا إلى جاهزية عالية ، بفضل الله ، ثم بفضل الإعداد المتواصل للبطولة واهتمام مدربنا القدير الكابتن مأمون منصر بنا ، وإن شاء الله القادم أفضل بمشاركتنا العربية القادمة».
بعدها إنتقلنا صوب البطل نسيم القاضي ، المشارك بوزن 64 كجم ، والذي قال : «ظهورنا القوي في البطولة الماضية يحملنا المسئولية والدافع القوي لمواصلة الإبداع ، وحصد الميداليات وتحقيق مركز متقدم للمنتخب في البطولة ، فنحن من المنتخبات صاحبة التصنيف العالي عربياً في لعبة الملاكمة ، ونسعى للإستمرار في هذا المستوى ، للوصول إلى أعلى القمم».
بعد ذلك تحدث البطل شعيل القرناص المشارك بوزن 49 كجم قائلا : «نتمنى من جميع أبناء الوطن دعمنا ومساندتنا وبإذن الله ، سنحقق الميداليات لرفع إسم الوطن عالياً ، مؤكداً بأن القادم أجمل للملاكمة ، والمنتخبات الوطنية بإذن الله».
وفي الختام تحدث البطل صدام الحوري المشارك بوزن 60 كجم قائلاً :»في أول مشاركة لي في البطولة العربية للملاكمة ، أسعى إلى تقديم الإضافة للمنتخب وتحقيق إنجاز حصد الميدالية الذهبية بإذن الله ، وأشكر كل من ساندنا ودعمنا لمواصلة تألقي في لعبة الفن النبيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى