إحتراف حمصان والحيفي ومحمد فؤاد بقطر والصاصي والجماعي في الأردن

> الدوحة «الأيام» خاص

> وقعت ثلاثة أندية قطرية أمس الأول الخميس عقوداً مع ثلاثة لاعبين يمنيين ، بعد قرار الاتحاد القطري لكرة القدم ، باستثناء لاعبي المنتخب اليمني ، واعتبارهم مقيمين ، فقد تعاقد الأهلي مع محمد فؤاد ، والخريطيات مع أحمد الحيفي ، والمرخية مع عمار حمصان.
ومن المتوقع أن تتعاقد أندية قطرية أخرى مع لاعبين يمنيين ، حتى نهاية الموسم حسب قرار الاتحاد القطري للعبة ، الذي سمح لكل فريق بتسجيل لاعب يمني كمقيم ، في بطولة الدرجتين الاولى (12 فريقاً) ، والثانية (5 فرق).
وقال محمد الخميسي المنسق الاعلامي للمنتخب اليمني الأول : « هذا القرار سيعود بالفائدة على الكرة اليمنية وعلى المنتخب الذي يستعد لمواجهة النيبال في نهاية مارس القادم في الدوحة في الجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 بالإمارات».
وأضاف : «اللاعبون المنضمون للأندية القطرية ، سيستفيدون من اللعب في الدوري القطري القوي ، ويستعدون بشكل أفضل ، من خلال التدريبات اليومية للقاء النيبال».
وكشف أن مدرب المنتخب اليمني الأثيوبي إبراهام مبراتو ، إستدعى بعض اللاعبين من اليمن للإنضمام إلى صفوف المنتخب الذي يعسكر في الدوحة ، وقال : «تم استدعاء 6 لاعبين من اليمن للإنضمام إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة لزيادة التنافس بين جميع اللاعبين».
الجدير بالذكر أن اللاعبين اليمنيين علاء الصاصي وعبدالعزيز الجماعي في طريقهم لتوقيع عقود إحترافية ، للعب في الدوري الأردني حيث انضم النجم علاء الصاصي إلى نادي شباب العقبة الأردني الوافد الجديد إلى دوري المناصير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى