وحدة شحير في لقاء حاسم اليوم مع نصر بروم.. التضامن يؤكد حضوره القوي في دوري الغويزي برباعية بمرمى المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> ترجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي أفضلية أدائه ومستواه الثابت واستحواذه على مجريات اللعب في مباراته عصر أمس الجمعة أمام جاره فريق نادي المكلا في الجولة الثانية لدوري الغويزي الكروي ، الذي يقيمه إتحاد اللعبة ، برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك ( الغويزي) ، وقد خرج الفريق الأزرق منتصراً بأربعة أهداف نظيفة هزت الشباك المكلاوية .. وقد قدم الفريق التضامني نفسه كأحد أقوى المرشحين لخطف البطولة بعد الأداء الجيد بفضل تواجد نخبة من النجوم في التشكيلة الأساسية التي خاض بها اللقاء.
وفرض التضامن سيطرة شبه كاملة على مجريات اللعب خلال فترات شوطي المباراة مستغلاً تراجع الأخضر المكلاوي وضعف لياقته وافتقاد خط هجومه لأي خطورة ، فتمكن من تسجيل الأهداف الأربعة بالتساوي على مدار الشوطين حيث أنهى التضامن الشوط الأول بـ 2 - 0.
الشوط الثاني شهد تحسناً في أداء المكلا نسبياً غير أن التضامن ظل على أدائه ، معززاً النتيجة لتصبح رباعية .. وبهذه النتيجة الكبيرة يتصدر التضامن ترتيب المجموعة الأولى ويخوض لقاء الحسم والتأهل للنهائي أمام شباب ميفع الذي تعادل في الإفتتاح مع المكلا ، ويغادر الأخضر المكلاوي المنافسة ، بعد أن شارك في ظل ظروف معروفة للجميع ، وله التحية على هذه المشاركة.
أدار المباراة الحكم سامي عبيد التيس بمعاونة أحمد محمد العكبري وعبد الرقيب مولى الدويله والحكم الإحتياطي مجدي حسين البيتي وراقبها إدارياً الكابتن محمد صالح بكران ، وقيم الحكام فنياً الدولي الكابتن أحمد بن عمرو ، وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد.
اليوم السبت تجرى مباراة هامة لوحدة شحير في المجموعة الثانية سيخوضها أمام نصر بروم هي الأولى للأخير .. ويدخل أبناء شحير هذه المواجهة وطموحهم تحقيق الفوز ، لضمان بلوغ النهائي عن هذه المجموعة بعد الفوز المستحق في الجولة الماضية على الجار أهلي الغيل الذي سينهي مشاركته في هذه البطولة بلقاء نصر بروم في الجولة الثالثة الأسبوع القادم.
- شارك النجم حلمي باحفص ، في أول مباراة رسمية له مع التضامن ، بعد انتقاله من الشعب وكان آخر حضور له مع النوارس في بطولة كأس حضرموت الخامسة ، التي توج بها الشعب بطلاً ، كما شارك لأول مرة مع الأزرق المهاجم الهداف محمد عبيدي الذي لعب لوحدة شحير في البطولة الخامسة لكأس حضرموت .
تصوير: محمد باحيدره

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى