فريق المرحلي يخطف لقب بطولة دوري شهداء الخساف

> عدن «الأيام» خاص

> توج فريق المرحلي لكرة القدم ببطولة (دوري شهداء الخساف) التي أقيمت على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن بكريتر عدن ، بعد فوزه في المباراة النهائية عصر أمس ، على فريق شباب القلوعة القادم من مديرية التواهي بهدفين ، دون رد ، سجلهما عمر منصور جولان ، والمدافع الصلب أحمد مثنى .
المباراة جاءت سريعة منذ البداية وفرض فريق المرحلي نفسه على أرضية الملعب ، بفضل تحركات اليزيدي وجولان ومحمد السقاف ومحمد الدمبر ، مع أن فريق شباب القلوعة ، لم يكن صيداً سهلاً ، فقد كان يبادل فريق المرحلي الهجمات ، وكان قريباً من التسجيل ، في أكثر من مناسبة لكن تألق حارس المرحلي عبد الله السعدي والمدافعان محمد فوزي وعمار سويد ، حال دون ذلك .. وبكر اللاعب أحمد مثنى بتسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، والذي أشعل مدرجات ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن ، ورفع من نسق المباراة.
وفي الشوط الثاني ، أضاف اللاعب جولان الهدف الثاني بعد مرور خمس من إنطلاق الشوط وبعدها إستمر اللعب بهجمة هنا وهجمة هناك ، حتى أعلن الحكم (مؤمن مبارك) نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق المرحلي أداءً ونتيجة.
وكان فريق المرحلي قد تأهل للمباراة النهائية ، بعد تخطيه فرق (ميلان القرون بنتيحة 4 - 2 ثم ملوك عدن بنتيجة 5 - 0 ، وكذا فريق الزعيم بنتيجة 4 - 0 ، وفي نصف النهائي تأهل على حساب فريف الإنجاز بنتيجة 6 - 0.
وفي ختام المباراة قام الإخوة الضيوف يتقدمهم : مديرعام مديرية صيرة خالد سيدو ، والشخصية الإجتماعية والرياضية عوض مبجر ، والكابتن علي نشطان ، بتسليم كأس البطولة إلى اللاعب جولان والمدرب فاروق المرحلي وسط فرحة عارمة من كل محبي ومشجعي فريق المرحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى