إتحاد الطائرة يعلن استئناف مباريات بطولة الفقيد فريد غالب

> عدن « الأيام» مختار محمد حسن

> أعلن اتحاد الكرة الطائرة بعدن إستئناف مباريات نهائيات بطولة الفقيد فريد غالب ، بعد توقف قصير دام لأيام قليلة ، بسبب الوضع الأمني والأحداث التي حصلت في محافظة عدن.
وقال الأمين العام لاتحاد الطائرة الكابتن كمال محمد باوزير أن الاتحاد حدد عصر يوم السبت 3 فبراير، موعداً لانطلاق الدور النهائي للبطولة ، بمباراة الشعلة وعرفان ، على أن تقام ثاني مباراة عصر يوم الأحد 4 فبراير بمباراة تجمع عرفان وخنفر ، والمباراة الثالثة والأخيرة ستقام عصر الإثنين وستجمع بين خنفر والشعلة ، وبعد ذلك سيتم تسليم الكؤوس والميداليات ، للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وكذا الشهادات التقديرية لكل من شارك في إنجاح هذه البطولة.
وأضاف الأمين العام كمال باوزير ، حددنا بدء المباريات الساعة الثالثة عصراً ، وعلى جميع الأندية المشاركة التواجد قبل بدء المباريات بنصف ساعة ، حتى يتم التجهيز للمباريات ، بشكل لائق وسريع.
وكانت أندية (الشعلة وعرفان وخنفر) ، قد تأهلت إلى الدور النهائي ، حيث سيتم التنافس بينهم بنظام الدوري (الكل مع الكل) ، لتسمية بطل البطولة.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة نظمها إتحاد الكرة الطائرة بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ورعاية الأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى