محافظ المهرة يسلم كلية التربية وإدارتي تربية حوف والمسيلة (4) حافلات جديدة

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت

> قدم محافظ المهرة راجح سعيد باكريت 4 حافلات جديدة لكلية التربية وإدارتي التربية بمديريتي حوف والمسيلة في اطار دعم قطاع التعليم بالمحافظة.
وقال المحافظ ان قطاع التعليم يحتل الأولوية في سلم اهتماماته وسيسخر كافة الإمكانيات لتطوير التعليم بمختلف مستوياته ومراحله ابتداء بالأساسي ومرورا بالثانوي ثم الجامعي قياسا باهمية التعليم باعتباره حجر الزاوية في بناء المجتمعات وتنميتها.
جاء ذلك خلال قيام المحافظ أمس الاول بمعية وكيل المحافظة الأول مختار محمد بن عويض بتوزيع (4) حافلات، اثنتان منها لكلية التربية تسلمهما نائب عميد الكلية د. صالح مبارك دعكيك واثنتان لإدارتي التربية بمديريتي حوف والمسيلة، تسلمهما مدير مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش، وهي مقدمة من المملكة العربية السعودية.
وأوضح المحافظ ان هذه الدفعة الجديدة من الباصات جاء توزيعها بحسب الطلب المقدم من عمادة الكلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتلبية احتياجهما بما من شأنه المساهمة في نقل معلمات الكلية والطالبات من خارج مدينة الغيظة، وتسهيل مهمة عمل إدارات التربية بمديريتي حوف والمسيلة وتنفيذ خططها في متابعة العملية التربوية والتعليمية.
من جانبهما عبر مدير مكتب التربية والتعليم ونائب عميد كلية التربية عن شكرهما الجزيل للمحافظ والسلطة المحلية على دعم قطاع التعليم ماديا ومعنويا، مشيرين إلى أن هذه الحافلات ستحل الكثير من المشاكل والصعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى