تخطى شباب ميفع برباعية بابسر وباوزير.. التضامن يحجز المقعد الأول في نهائي دوري الغويزي بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان – تصوير / محمد باحيدره

> حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي المقعد الأول في نهائي دوري الغويزي لكرة القدم الذي يقيمه اتحاد اللعبة بساحل حضرموت ، برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) .. وقد وصل الأزرق الحضرمي بجدارة واستحقاق إلى النهائي ، عقب فوزه على نظيره فريق شباب ميفع في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام منافسات المجموعة الأولى للدور التمهيدي من البطولة بنتيجة 4 أهداف ، دون رد ، وهي النتيجة ذاتها التي سجلها الفريق في مباراته أمام المكلا في الجولة الثانية.
وقد قدم التضامن مباراة جيدة ، سيطر في معظم فتراتها على اللعب ، والاستحواذ على أجزاء الملعب في ظل توهان فريق شباب ميفع الذي لم يقدم مستواه المعروف ونشط فقط في آخر ربع ساعة من المباراة ، دون فائدة تذكر ، ليودع الفريق البرتقالي منافسات البطولة ، فيما يصعد التضامن للنهائي ، بانتظار نتيجة مباراة اليوم السبت ، في إطار المجموعة الثانية ، بين نصر بروم وأهلي الغيل .. وسجل التضامن رباعيته المستحقة ، عبر هداف الفريق (محسن بابسر) الذي سجل ثلاثية (هاتريك) بدأها في الشوط الاول وتحديداً في الدقيقة 34 ، وهو الهدف الذي انتهت به أحداث هذه الحصة من المباراة ، وفي الشوط الثاني واصل التضامن تفوقه ، وإحكام السيطرة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف ترجمة لتلك السيطرة ، إذ عزز محسن بابسر هدف فريقه وهدفه الأول بهدف ثان ، في الدقيقة 19 وسجل البديل عبدالله باوزير الهدف الثالث ، في الدقيقة الـ 40 واختتم الرباعية محسن بابسر في أول دقائق الوقت المحتسب بدل ضائع والمقدر بأربع دقائق.
أدار المباراة طاقم حكام تكون من الحكم نايف سالم باوزير في الساحة ، بمعاونة محمد أحمد بلعلا وأحمد عبدالرحمن القدري على الخطوط ، فيما كان الحكم الرابع طارق فرج بن همام وراقبها الكابتن محمد صالح بكران ، وقيم الحكام فنياً الكابتن أحمد صالح بامهري وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد.
إفتقد التضامن لمجهودات لاعبه الدولي منصر باحاج ، المتواجد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة ، في رحلة علاجية ، كما غاب عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي لاعب الوسط ناصر السعدي للإصابة.
اليوم السبت يختتم الدور التمهيدي للبطولة منافساته ، بلقاء ختامي في إطار المجموعة الثانية يلتقي فيه نصر بروم وأهلي الغيل حيث يخوض النصر المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل على عكس حال الأهلي الذي يتوجب عليه الفوز بحصيلة من الأهداف ، تبعده عن وحدة شحير الذي سجل بمرماه هدفين ، أما وحدة شحير الفريق الثالث في هذه المجموعة ، والذي أكمل مبارياته بفوزه على الأهلي ، وخسارته من نصر بروم فينتظر تعثر النصر بهدف لصالح الأهلي ليظفر بالبطاقة بفارق الأهداف عن الإثنين.
اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الذي يستعد لتدشين بطولتي الأندية على كأس شهداء النخبة الحضرمية ، وكأس شهداء منطقة العيون ، أعلن عن تحديد موعد نهائي بطولة الغويزي ، يوم الجمعة القادمة 9 فبراير 2018.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى