عادل مفتاح مدرب فريق طائرة عرفان.. أعددنا فريقاً شاباً ونسعى لتقديم مباراة جميلة أمام الشعلة

> عدن « الأيام» مختار محمد حسن

> يخوض فريق نادي عرفان للكرة الطائرة ، مباراة صعبة عصر اليوم السبت أمام فريق نادي الشعلة بعد أن أعلن اتحاد الطائرة بعدن إستئناف مباريات نهائيات بطولة الفقيد فريد غالب ، بعد توقف قصير دام لأيام قليلة ، بسبب الوضع الأمني والأحداث التي حصلت في محافظة عدن.
وقبل مباراة اليوم تحدث مدرب فريق عرفان الكابتن عادل مفتاح قائلاً : «جرت الاستعدادات لهذه المباراة كباقي المباريات التي لعبها الفريق أمام وحدة عدن والميناء ، والتي فاز بها ، في الدور الأول ، والفريق جاهز لخوض مباراة اليوم ، أمام الشعلة ، ويسعى لتقديم عرض كروي لائق مع شقيقه الشعلة ، كي تستمتع به الجماهير.
وأشار مفتاح على أن فريق عرفان قد تم تهيئته للبطولة ، بجهود ذاتية ، من قبل أبناء اللعبة وبمساهمة ودعم من قبل الخيرين من أبناء المديرية وفي مقدمتهم قائد اللواء 115 مشاه العميد ركن ناصر عبدربه محمد الضمجي.
الجدير بالذكر أن الدور النهائي سوف ينطلق عصر اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بمباراة الشعلة وعرفان ، فيما ستقام المباراة الثانية عصر غد الأحد ، والتي ستجمع عرفان وخنفر ، أما المباراة الثالثة والأخيرة فستقام بعد غد الإثنين وستجمع بين خنفر والشعلة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى