فوة القديمة والشرج في نهائي شاطئية كرة القدم للصم والبكم بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> تأهل فريق فوه القديمة إلى المباراة النهائية من بطولة كرة القدم الشاطئية للصم والبكم ، التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، ويقيمها نادي حضرموت للصم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة وقد جاء تأهل فوه القديمة إلى النهائي
عقب فوزه على منافسه وجاره فريق فوه إبن سيناء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على شاطئ الستين بفوه بمدينة المكلا عصر أمس الأحد.
سجل ثلاثية فوه القديمة رياض أحمد العمودي هدفين ومحمد علوي الشاطري هدفاً ، فيما سجل ثنائية فوة إبن سيناء عادل علي بامساطر وشقيقه عمر علي بامساطر الذي تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
هذا ويلتقي فريق فوه القديمة في المباراة النهائية مع فريق الشرج ، المتأهل مباشرة من الدور التمهيدي وسبق له تحقيق فوز كبير في افتتاح البطولة كان قوامه 8 أهداف على حساب المكلا وسيتم تحديد موعد النهائي في وقت لاحق.
حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والأمين العام للاتحاد الرياضي لذوي الإحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم با يماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى