التميمي لـ«الأيام»: سندشن أنشطة الطب الرياضي للعام 2018 بدورة الإسعافات الأولية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> يدشن اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت أنشطته للعام 2018 ، بإقامة دورة الإسعافات الأولية للمسعفين في الأندية الرياضية ، في مديريات الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر خلال الشهر القادم تليها دورة مماثلة لأندية مديريات المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع وحجر.
وقال التميمي رئيس اتحاد الطب الرياضي في الساحل في تصريح خاص لـ«الأيام»: "إن خطة عمل الاتحاد للعام الحالي 2018 ، ستشمل تفعيل دور الاتحاد وتعزيز تواجده وإقامة الدورات التأهيلية والتثقيفية لفرق الأندية الرياضية ولاعبيها ، وطرق الوقاية من الإصابات ، وإمكانية تفاديها وتوفير المعلومات الصحية للمسعفين الرياضيين في الأندية والاتحادات الرياضية".
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن اتحاده وقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت في تواصل وسعي وتنسيق مستمر لإيجاد مركز متخصص لعلاج الاصابات الرياضية ، وتأهيل المصابين ، مقدراً التعاون والدعم الكبير الذي قدمته قيادة المكتب ممثلة بالكابتن حسن مسجدي لاتحاده لتنفيذ أنشطته ، والاهتمام بتأهيل كوادره.
ودعا التميمي الأندية والاتحادات بحضرموت الساحل إلى ضرورة تعزيز العلاقات مع اتحاده لما لذلك من أهمية في خدمة الرياضيين والمشاركة في مجمل الأنشطة والفعاليات التي تنظم من قبل هذه الأندية والاتحادات بالمحافظة ، والحرص على تواجد المسعفين الرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى