إشتداد التنافس في دوري شهداء الشعيب وبخال في صدارة البطولة

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> دخل الدوري الكروي لمدارس التعليم الأساسي في مديرية الشعيب مرحلة التنافس القوي بين 25 مدرسة أساسية مع بدء المرحلة الثالثة منه يوم أمس ، حيث اُقيمت خمس مباريات في وقت واحد .. إلتقى في المباراة الأولى الفريقان الجاران فريق أساسية القهره مع فريق أساسية الصلئه على ملعب صلاح الدين بالمضو ، وفاز فيها فريق الصلئه بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وبذلك يكون فريق الصلئه قد حقق فوزه الثاني ، بينما فريق القهره خسر المباراة الثانية له.
وفي عاصمة المديرية وعلى ملعب الفقيد ياسين العمري ، إلتقى فريق أساسية بخال الذي حقق فوزين في المباراتين السابقتين مع فريق أساسية المصنعة ، الذي كان قد خسر مباراة ، وفاز في أخرى في الجولتين الماضيتين ، وقد كانت مباراة ممتعة من الفريقين لكن فريق بخال تمكن من الفوز بهدفين مقابل لا شيء ليكون أول فريق من بين جميع الفرق المشاركة بالبطولة يحصد العلامة الكاملة بتسع نقاط ، ويتصدر مجموعته بجدارة دون أن يدخل مرماه أي هدف.
أما على ملعب شوبل بظاهرة الشرف جنوب الشعيب ، فقد التقى فريق أساسية بكئين القادم من الجنوب الشرقي للمديرية ، مع فريق أساسية الشرف ، الذي استغل اللعب على أرضه ، وبين جمهوره الكبير الذي حضر بكثافة ليمطر شباك فريق بكئين بستة أهداف مقابل هدف واحد.
وفي ملعب مكلان وسط الشعيب ، كان هناك اللقاء الرابع الذي جمع فريق أساسية الرباط مع فريق أساسية حذارة ، وسط حضور جماهيري غفير ، كون الملعب يقع في قرية مكلان ، وهي تتوسط قريتي الرباط وحذاره ، وقد تمكن فريق الرباط من الفوز بالمباراة بأربعة أهداف مقابل لاشيء لفريق حذاره.
أما المباراة الخامسة فقد أقيمت في الفرع الثالث ، على ملعب الرقة ، أحد أشهر وأكبر ملاعب الشعيب ، وجمع بين فريق أساسية آل أنعم وفريق أساسية راغب اللذين قدما من مشرق الشعيب ليتمكن فريق آل أنعم من الفوز بالمباراة بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق راغب.
هذا وتقام عصر اليوم الإثنين 5 مباريات أخرى على نفس الملاعب الخمسة لاستكمال الجولة الثالثة وستكون صحيفة «الأيام» متواجدة ومتابعة بشكل مستمر لكافة مباريات البطولة بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى