فيما كاراتيه الشعلة يتفوق على الجميع.. تواصل الفعاليات الشعلاوية إحتفاء بالذكرى الـ 50 لتأسيسه

> عدن «الأيام» محمد النعماني

> يواصل نادي الشعلة الرياضي بعدن فعالياته الرياضية ، إحتفاء بالذكرى الخمسين لتأسيسه ، حيث انطلقت عصر أمس الأحد بطولة الكرة الطائرة بلقاء جمع بين الشعلة والمنصورة وانتهى بفوز الشعلة البطل التقليدي في اللعبة ، وكان لاعبو الشعلة ، قد توجوا أبطالاً للعبة الكاراتيه ، بعد اكتساحهم نظراءهم من شرارة لحج والجيل الصاعد وخنفر وحسان من أبين ، في البطولة التي أقيمت منافساتها على بساط الفقيد محمد سعيد طه بالنادي الأصفر ضمن احتفالاته.
وفي ختام البطولة تم تكريم أبطال بطولة الكاراتيه ، حيث حل في المركز الاول فريق الشعلة برصيد 5 ذهبيات وواحدة فضية وواحدة برونزية ، وجاء في المركز الثاني نادي الشرارة من لحج .. فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي خنفر من محافظة أبين.
حضر الختام العميد عبد الرب عبدالرحمن صالح رئيس نادي الشعلة ، وعبدالله الجفري الأمين العام ، ومساعده عبدالرحمن الميسري ومحمد عبد مدير النشاط الرياضي ، ومساعده إكرامي باحبيب وبحضور يحيى عبدالوهاب نائب رئيس نادي الفجر الجديد والكابتن محمد عبدالله سالم مدرب فريق الشباب لكرة القدم في نادي الشعلة ، وجمال حسين عبيد لاعب نادي الشعلة السابق لرفع الأثقال ، وجمع غفير من محبي الكاراتيه في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى