محمد إسماعيل الجندي المجهول في فريق طائرة الشعلة.. نثق في قدرتنا على خطف البطولة ولن نقلل من خنفر في النهائي

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> يخوض فريقا الشعلة من عدن وخنفر من محافظة أبين ، عصر اليوم الإثنين المباراة النهائية في بطولة الفقيد الحكم الدولي فريد غالب فارع للكرة الطائرة ، التي نظمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن .. وفي تصريح خاص للاعب فريق نادي الشعلة الكابتن محمد اسماعيل، والذي يعتبر الجندي المجهول في الفريق الشعلاوي من خلال أدائه المنضبط الذي قدمه خلال هذه البطولة أو البطولات السابقة ، حيث قال بن إسماعيل : "نثق كثيراً في قدرتنا ، على خطف نتيجة أي مباراة .. وكذلك الفوز بالبطولات التي نشارك بها .. نظراً للاستمرارية والمستوى الذي حافظنا عليه منذ فترة طويلة ، من أجل الوصول للهدف المنشود أمامنا وهو الفوز بالبطولات".
وأضاف الكابتن محمد اسماعيل : "لكن للأمانة نحن لا نقلل بكل تأكيد اليوم من مستوى فريق خنفر الذي يلعب له عدد من اللاعبين المميزين ، كما أنه فريق قوي ، وقد أثبت أنه يستحق التواجد في النهائي ، وقد شاهدت مبارياته وهو فريق منظم وجاء من أجل المنافسة على اللقب وليس المشاركة فقط".
وقد اختتم الكابتن محمد اسماعيل حديثه بالقول: "أرى أن هذا الدوري لابأس به ، من ناحية المستوى ، وذلك لعدة أسباب أهمها ما يحدث في البلاد والذي أوقف النشاط الرياضي بشكل عام وأرجو من الاتحاد العام للطائرة وفرعه في عدن ، تفعيل اللعبة والاهتمام بالناشئين والشباب .. علماً أن الشيء المميز في هذا الدوري وجود أندية لم تشارك في الدوري من قبل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى